اشهر حبوب اثارة النساء!

حبوب اثارة النساء وتاثيراتها

المواضيع

  1. علاج الفتور الجنسي عند المراة

  2. العلاجات الدوائية

  3. حبوب علاج الضعف الجنسي لدى المراة

  4. علاجات أخرى مثيرة للشهوة لدى المراة

اكتشفي حبوب اثارة النساء وتاثيراتها على جسمك ان حصلت عليها بعد الاستشارة الطبية لا تنسي سيدتي ان لكل حالة حبوب مناسبة لها يصفها الطبيب بحسب الملف الطبي!

هل وقت الجماع جحيم بالنسبة لك؟ هل تبحثين عن جميع الوسائل لتجنب هذه الأوقات الحميمة مع زوجك؟ ربما تعانين من الفتور الجنسي. سنقدم لك الحلول لزيادة الرغبة عند المراة لديك فتابعينا.

علاج الفتور الجنسي عند المراة

من الممكن ان تراودك تساؤلات حيال وجود علاجات لنقص الرغبة الجنسية وطرق التخلص من البرود. أولا يجب ان تعرفي سيدتي ان المراة تمر بمراحل متقلبة من الرغبة الجنسية في حياتها اما بسبب المشاكل الجسدية المتعلقة بالحمل او انقطاع الطمث لديها او بفعل الحصول على ادوية تخفف الدافع الجنسي لديها على غرار حبوب منع الحمل وادوية محاربة الاكتئاب ولكن بالمقابل تبقى بعض التغيرات الحياتية والعلاجات مثيرة للرغبة الجنسية لدى النساء وادناه سنكشفها لك.

العلاجات الدوائية

ان كنت تتساءلين عما اذا كانت هناك علاجات من الادوية لدافع المراة الجنسي فمن الجدير بالذكر انه أولا عليك سيدتي ان تحصلي على المشورة الطبية لكي يتم تشخيص حالتك وبناء على ذلك ستحصلين على العلاج الملائم لك فالطبيبة تلعب دورا بالاطمئنان عليك بشكل عام ثم وصف الادوية المناسبة لجسمك بعد التحري عما تاخذينه من ادوية معالجة بالأساس. وبحسب اقوال الدكتور بات شيفا ماركوس وهو المدير السريري في المركز الطبي لجنس الانثى في نيويورك ما من دواء معتمد للجميع من اجل علاج الضعف الجنسي فلكل حالة علاجها المخصص لها.

حبوب علاج الضعف الجنسي لدى المراة

تعرفي معنا الى حبوب زيادة الاثارة الجنسية لديك لمزيد من الأوقات الحميمة والمشتعلة مع زوجك:

  • سيلدينافيل: يستخدم هذا الدواء لعلاج الضعف الجنسي للنساء بفعالية رغم انه دواء يتطلب موافقة الغذاء والدواء لاستعماله. يعالج بعض الأطباء من يعانين من ضعف جنسي بهذا الدواء لقدرته على تثبيط انزيم PDE5 فيحمي ويمنع cGMP من التحلل المائي ويرفع مستواه كما وانه يرخي العضلات المقاربة للبظر. اما اثاره الجانبية بتشمل:
  1. الصداع

  2. الم واضرابات المعدة

  3. احمرار الوجه ودفئه مع الرقبة

  4. طنين في الاذنين

  5. الشعور بالدوخة والغثيان

  • الفليبانسرين**:** يعالج هذا الدواء الاكتئاب بالأساس ولكنه حصل على الموافقة الرسمية لعلاج البرود الجنسي لدى المراة في الفترة السابقة للطمث لانه يزيد الدوبامين والنورابينفرين المعززين للشهوة ويخفض السيروتونين في الجسم. ينصح الأطباء السيدات بالتوقف عن استخدام هذا الدواء بعد مرور 8 اسابيع ان تحسنت الشهوة الجنسية لديهن.

علاجات أخرى مثيرة للشهوة لدى المراة

بالإضافة الى الادوية كالتي سبق وذكرناها يمكن علاج نقص الشهوة الجنسية بالعلاج الهرموني او بالاستروجين او من خلال اللجوء الى التستوستيرون والادخال المهبلي اتراروزا او المضخة الفراغية.

واخيرا سيدتي لا تنسي ان الحل دائما بالمشورة الطبية وفي حالة الضعف الجنسي تكون الاستشارة الجنسية هي الحل لك. والان وبعد ان عرفناك على حبوب اثارة النساء تابيعنا للمزيد من المقالات الشيقة بقراءة مقالنا:

ما اسباب التبول اثناء الجماع عند المرأة وعلاجه؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟