4 زيوت طبيعية تعيد الشرارة للعلاقة الزوجية!

زيوت طبيعية تعيد الشرارة للعلاقة الزوجية

تتأثر العلاقة الزوجية بعوامل كثيرة منها نفسية وأخرى فيزيولوجية وفي الكثير من الأحيان تؤدي هذه العوامل الى تراجع الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين وبخاصة بعد مرور فترة طويلة على الزواج.

ولإعادة إحياء الشرارة بينكما من جديد، وبعيدًا من الوسائل الكثيرة المنتشرة وأبرزها الأدوية، اليك الزيوت الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في إعادة الرغبة بين الزوجين ألقي نظرة معنا عليها في ما يلي.

زيت الورد

وبفضل خصائصه المكافحة للأرق والمهدئة للأعصاب والمساعدة على الإسترخاء، يعمل زيت الورد على تحسين الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة وينصح الخبراء باستخدامه في هذا المجال.

زيت الياسمين

اما زيت الياسمين فبفضل طاقته القوية يعمل على تفعيل الحواس بين الزوجين لهذا يستخدم لزيادة الرغبة في الجماع.

زيت اليلانغ يلانغ او Ylang Ylang

يستخرج هذا الزيت من شجرة اليلانغ يلانغ عن طريق التقطير، له فوائد عدة منها مكافحته للإكتئاب ويعمل كمطهّر ومخفّض لضغط الدم ومن أهم فوائده كذلك تهدئة الأعصاب وإثارته للرغبة بين الزوجين.

زيت إكليل الجبل او الروزماري

لزيت اكليل الجبل فوائد كثيرة كذلك أبرزها زيادة الرغبة في ممارسة الجماع فضلًا عن دوره في تحسين نوعية الحيوانات المنوية لدى الزوج وزيادة عددها كذلك وبالتالي زيادة فرص الحمل.

اما عن طريقة استخدام هذه الزيوت فيشير الخبراء الى أن فعاليتها تكون في أوجّها لدى استخدامها في التدليك بحيث تساهم في تعزيز الدورة الدموية في الجسم وزيادة الرغبة بالتالي. فضلًا عن أن استنشاقها كذلك يساهم في تنشيط الجسم بالتالي وتعزيز الرغبة!

إقرأي أيضًا: هذا هو السر للمحافظة على العلاقة الحميمة بعد سنوات من الزواج!



إختبار الشخصية

إختبار: سنكشف لك أي هدية ستتلقين في عيد الأضحى؟