خطوة بسيطة يقوم بها وليام وكايت مع أطفالهم تصنع المعجزات!

حيلة يتبعها وليام وكايت مع أطفالهم

لطالما كان الأطفال نقطة ضعف الأمير وليام وزوجته كايت ميدلتون. فحتى قبل إنجاب الأطفال، كان هناك حيلة يتبعها وليام وكايت مع الأطفال كلهم.

على الرغم من أنّ الأمير وليام وزوجته يستعينان بمساعدة مربية للتعامل مع أطفالهم الثلاثة كون حياتهما مشحونة بالإلتزامات الإجتماعية والرسمية، إلا أنهما يعتبرا أكثر أفراد العائلة الملكية انخراطًا في حياة أطفالهم وفي طرق تربيتهم.

عائلة قائمة على الإنحناء!

حيلة يتبعها وليام وكايت مع أطفالهم

في حين أنّ العالم بأسره مضطرّ للإنحناء للأمير وليام (باستثناء والده الأمير تشارلز وجدته الملكة إليزابيث لأنهما أعلى منه رتبةً)، إلّا أنّ الأمير وليام بدوره ينحني أمام أطفاله.

هل الأسباب بروتوكولية، أم هناك سرّ يكمن وراء هذه الخطوة؟

في حال كنت من محبي العائلة الملكية، وبالتحديد الأمير وليام وزوجته كايت، لا بد من أنك رأيت عددًا لا بأس به من صور هذه العائلة المؤلفة من 5 أفراد. تظهر هذه الصور أسلوب في التربية يمكن أن يكون قد مرّ بدون أن تلاحظيه.

يعمد وليام وكايت، كما ترين في الصورة أعلاه، إلى الإنحناء إلى مستوى أطفالهم كلّما أرادا أن يتحدثا معهم أو أن يمليا أمرًا عليهم. أمّا الهدف من ذلك، فيكمن في أنّ كايت ووليام يحاولان عدم فرض سلطتهما على أطفالهم.

عوضًا عن ذلك، يتمكن وليام وكايت بهذه الطريقة بالنظر في عيون أطفالهم وتشجيعهم على التواصل بشكل أكبر، الأمر الذي يحثّ هؤلاء على التحدث بإنفتاح أكبر واستيعاب ما يقال لهم بشكل أكبر، بالإضافة إلى تعزيز إحتمال تطبيقهم لما يقال لهم بدون أن يشعروا بسلطة تفرض عليهم.

إذًا، في المرة المقبلة التي تحاولين فيها جذب انتباه طفلك، تأكدي من الإنحناء إلى مستواه والنظر في عينه أثناء تحدثك معه. إنها خطوة بسيطة وسهلة، وبرهن الخبراء أنها تساعد في تعزيز ثقة الطفل بنفسه.

للمزيد، تعرفي إلى كيفية تربية طفل محبوب من جميع الناس



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج