طريقته في عرض الزواج ملفتة جداً! فهل بالغ فيها؟

اجمل عروضات الزواج في العالم

كل فتاة تحلم بأن تتزوج من تحب وان يعرض عليها حبيبها الزواج بطريقة تكون من اجمل عروضات الزواج في العالم الزواج بطريقة رومانسية ويقدم لها خاتما من الألماس.

بعد ان اطلعت على اغرب عادات زواج حول العالم، حان الوقت لتتعرفي الى عرض الزواج الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

كأي فتاة في سن الزواج، لطالما حلمت بريتني ميلر باليوم الذي سيأتي فيه اميرها على الحصان الأبيض ويطلب منها الزواج منه. لكن عوضا عن الحصان الأبيض، وصل امير بريتني ويليام هان على متن مروحية محملا بخمسة خواتم ماسية!

مشوار في المروحية

في عطلة نهاية الأسبوع، وعد هان حبيبته بأخذها في مشوار يتذكرانه الى الأبد. لكن ما لم تدركه بريتني، هو ان هذا المشوار سيغير حياتها الى الأبد. فبدلا من الذهاب الى الغداء، فاجأ هان حبيبته بأخذها الى المطار حيث كان هناك مروحية تنتظرهما لتقلهما الى بلدتهما الأم في أتلانتا.

عند وصول المروحية الى المكان المنشود، كان بانتظار هان وميلر مجموعة من الأصدقاء وافراد العائلة، بالاضافة الى مصور كان قد وظفه هان ليصور فيديو يلتقط فيه ردة فعل بريتني.

مفاجأة بخمسة أضعاف

هذه كانت مفاجأة بريتني. لكن كانت مفاجأة العالم بأسره عندما أخرج ويليام خمسة خواتم ماسية وقدمها لحبيبته قائلا: "يمكنك اخذها كلها او يمكنك اختيار واحد منها!"

اعترفت ميلر في وقت لاحق ان الخيار لم يكن بالسهل، اذ ان ويليام كان قد اختار الخواتم الخمسة التي اعجبتها عندما كانا في السوق معا من اشهر. لكن في النهاية تمكنت من بريتني من اختيار الخاتم المناسب الذي يحاكي ذوقها بشكل اكبر.

فيديو مميز

في الفيديو، عمد ويليام الى تصوير نفسه لمدة 30 يوما وعو يحمل كل من الخواتم الخمس اثناء تواجده مع بريتني، لكن بدون ان تلاحظ وجود الخاتم.

وعلى الرغم من ان علاقة الثنائي كانت قد بدأت منذ اقل من عام، الا انهما علما فورا انهما قد وجدا الشخص المناسب، وما من داع للانتظار اكثر.

على موقع انستقرام، قام شقيق ويليام بتحميل فيديو قصير معلقا: "لقد رقع اخي من دون شك معيار عروض الزواج.."

بالحديث عن الزواج، اليك مشاهير نجحوا وآخرون اخفقوا في الزواج!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج