اليك افضل منتجات العنايه للاطفال حديثي الولادة!

افضل منتجات العنايه للاطفال حديثي الولادة

اليك عينة من افضل منتجات العنايه للاطفال حديثي الولادة والتي ستهل عليك رعاية طفلك الرضيع في المنزل وكل ما يجب ان تعرفيه من معلومات في هذا الصدد.

تقع الأم الجديدة في حيرة كبيرة من امرهها بشأن اختيار مستلزمات استقبال المولود، خصوصا في حال كانت تلك تجربتها الاولى، فتجد مئات الأنواع والماركات من مستلزمات العناية، فتتساءل عن الأفضل لطفلها المولود حديثا، لذلك سنساعدك اليوم في مقالنا ونقدم لك افضل المنتجات للعناية بالرضع.

افضل منتجات العنايه للاطفال حديثي الولادة

  1. شامبو الأطفال: احرصي على اختيار شامبو لطفلك خال من السلفات والكحول والسيليكون، حتى لا تؤذي بشرة رأسه الرقيقة، وتحافظ على صحته. كما ويقوم بتنظيف الشعر من دون التسبب بجفافه. إستخدمي شامبو الأطفال وتمتعي بشعر ناعم، لامع ذي رائحة زكية. والافضل في هذا المجال: شامبو سانوسان للأطفال، شامبو الأطفال من موستيلا لحديثي الولادة، شامبو الأطفال من جونسون.

  2. كريم العناية بمنطقة الحفاض: تحتوي هذه الكريمات على أكسيد الزنك، الذي له دور كبير في حماية البشرة من التهابات الحفاض، وأفضل أنواعه: سودو كريم لوقاية الجلد من التهابات الحفاض (400 مل).

  3. زيت الأطفال: يستخدم زيت الأطفال لترطيب وحماية البشرة الحساسة، كما ويحمي بشرة طفلك الرضيع من الجفاف. اليك في هذا الصددزيت ما قبل النوم للأطفال من جونسون (200 مل)

  4. حفاضات: من افضل انواع الحفاضات للاطفال الرضع وبحسب شهادة الامهات، حفاضات هجيز لحديثي الولادة وحفاضات بامبي وحفاضات هديز وحفاضات بيبي جوي.

نصائح للعناية بالرضيع

  • قومي بتغيير الحفاضات لطفلك الرضيع على فترات خلال اليوم تجنبا لمنع الإصابة بالالتهابات والتقرحات والاحمرار مع الحرص على استخدام الكريمات الطبية التي يجب ان تكون تحت اشراف الطبيب.
  • قومي بقص اظافر طفلك عندما يكون نائمًا لكي تتمكني من التحكم بهذه العملية بشكل أفضل. كما يمكنك أن تقصي أظافره مباشرة بعد الإستحمام بحيث تكون طرية فيسهل قصها. كما احرصي على استخدام المقص صغير الحجم الخاص بالأطفال الرضع.
  • إتبعي إرشادات الطبيب ولا تخافي من تحميم طفلك، ولا تقلقي من الحمام الاول فهو سيكون حدثا رائعا بالنسبة لك.
  • لا تستخدمي العيدان القطنية العادية لتنظيف أذني طفلك، إنما إستخدمي العيدان الخاصة بالطفل الضخمة التي لا يمكن أن تصل إلى طبلة أذنه وتؤذيها. يمكنك أن تنظفي فتحة الأذن فقط مستعملة هذا العود القطني المبلل بالمياه الدافئة.

واخيرا بعد ان تعرفت على افضل منتجات العنايه للاطفال حديثي الولادة ندعوك للتعرف على كيفية العناية بالرضيع خلال الشتاء!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟