اليك مخدة الرضاعة من سنتربوينت!

مخدة الرضاعة من سنتربوينت وافضل المخدات حول العالم

المواضيع

  1. مخدات الرضاعة

  2. ما هي افضل مخدات الرضاعة حول العالم

  3. وسادات الارضاع من سنتربوينت

اكتشفي مخدة الرضاعة من سنتربوينت وافضل المخدات حول العالم معنا الان لتحصلي على ما يريحك ويريح طفلك اثناء عملية الرضاعة ستتفاجئين بالخصائص المتنوعة لهذا المخدات

بعد ان عرفناك على طريقة الرضاعه الصحيحه للطفل سندعمك بالحديث عن مخدات الرضاعة. مخدات الرضاعة او وسائد الرضاعة تاتيك لمساعدتك على توفير الراحة التي تحتاجينها اثناء حمل الطفل لاسناده بطريقة مريحة وامنة اثناء الرضاعة الطبيعية. نحن نعلم انك غالبا ما تعانين من التعب والارهاق لهذا حضرنا لك هذا المقال لرحلة امومة ناجحة وسالمة.

مخدات الرضاعة

من اللوازم التي يحتاجها المولود الجديد والتي تفيد في رضاعته كما تفيدك مخدات الرضاعة فهي رئيسية في رحلة الارضاع التي تبقى طوال عامين او اكثر. تعمل المخدات هذه على تقدمة الدعم لك والراحة لطفلك اثناء الارضاع فهي تريح كتفيك ورقبتك وظهرك لانسياب مثالي للحليب يشعر طفلك بالراحة كذلك الامر. تختلف وسادة الرضاعة عن غيرها من الوسائد العادية لكونها توفر سندا اكثر لجسم طفلك ليكون مرتفعا في وضعية مرتاحة كما ويختلف شكل وسادة الرضاعة عن الوسائد الاعتيادية في البيت ما يجعلها قابلة للالتفاف فتقدم الدعم والراحة لك ولطفلك.

ما هي افضل مخدات الرضاعة حول العالم

بعد ان عرفناك على الرضاعة الطبيعية وفوائدها للام والطفل حان الوقت للتسوق. تعشق الأمهات في العالم اجمع هذه الوسادات لخصائصها المتميزة:

  • وسادة الرضاعة من ماي بريست فريند: تحب الأمهات هذه الوسادة بسبب تصميمها المتفوق على غيره الذي يدور حول جسم الام ويدعمها مع الطفل بشكل كامل. ثبتي هذه المخدة واحصلي على الدعم لظهرك وكوني مرتاحة طوال وقت الرضاعة. بالإضافة الى هذا، تاتيك هذه الوسادة بجيب جانبي تحفظين فيه مستلزماتك ومستلزمات طفلك.
  • وسادة الرضاعة القابلة للتعديل من ماركة انفانتينو: تعشق الأمهات والأطفال على حد سواء هذه الوسادة القطنية والناعمة التي تحمي طفلك خلال الرضاعة الطبيعية كما وتدعم ظهرك ورقبتك خلال الرضاعة الطبيعية وهي مميزة عن بقية الوسادات بتصميمها الملفت والممتع.
  • وسادة دريم جيني دعم الحمل والارضاع من ماركة مامز & بامز: لا مثيل لهذه الوسادة التي تنكب الأمهات عليها في العالم لكونها توفر الدعم اللازم للظهر والرجلين وتمنح الام الراحة الأفضل والاسترخاء اللذين تحتاج اليهما وتعمل هذه الوسادة لتوفر الدعم للرضيع في فترة الارضاع.
  • وسادة الرضاعة من بيبي هام: لن تجدي مثل هذه الوسادة التي حازت على جوائز بفضل توفيرها الدعم الأفضل لك ولطفلك كما وانها الفضلى في مجال الحفاظ على صحة ظهرك لان تصميمها تم على يد خبيرات نرويجيات من اجل تقويم العمود الفقري. لن تشعري بهذه الراحة الا مع وسادة الرضاعة من بيبي هام.

وسادات الارضاع من سنتربوينت

ان كنت ترغبين بالتسوق عما قريب في سنتربوينت فابحثي عن الوسائد الاتية:

  • وسائد الرقبة ذات الطبعات المختلفة للبنات والفتيان
  • وسادات مستطيلة مطبوعة من جونيورز
  • وسادة تيدي ووسادة لعبة للأطفال ما بين سن صفر و١٢ شهرا
  • وسائد للأطفال من بعد عامهم الأول
  • مخدات للاطعام من نتربوينت
  • مخدات جونيورز وبيبي لوف

وأخيرا عرفناك على عالم وسائد الارضاع نامل ان تحصلي على تجربة ممتعة وخالية من المطبات في رحلتك كام مرضعة والان

كيف تحافظين على صحة جهازك المناعي؟



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟