إليك افضل مسلسلات خليجية جديدة في رمضان!

افضل مسلسلات خليجية جديدة في رمضان

المواضيع

  • افضل مسلسلات خليجية جديدة

تعرفي مع عائلتي على افضل مسلسلات خليجية جديدة تحقق نجاحات كبيرة لتتمكني من متابعتها في شهر رمضان الفضيل واثناء الالتزام بالحجر المنزلي.

كثيرة هي المسلسلات التي توقف تصويرها بسبب الكورونا والتي كانت ستعرض في الشهر الفضيل، ولكن هناك مسلسلات أنهت التصوير وتُعرض حالياً على الشاشات في هذا الشهر. ومن بين هذه المسلسلات هي المسلسلات الخليجية التي سنعرضها لك في هذا المقال.

أم هارون

افضل مسلسلات خليجية جديدة في رمضان

من اهم الاعمال الدرامية لهذا العام في الشهر الفضيل هو هذا المسلسل الذي تترأس بطولته الممثلة حياة فهد. تدور أحداث هذا المسلسل عن إمرأة تعاني من الكثير من المشاكل والمتاعب بسبب ديناتها اليهودية. يشارك حياة فهد العديد من الممثلين منهم محمد جابر وأحمد الجسمي وسعاد علي.

محمد علي رود

افضل مسلسلات خليجية جديدة في رمضان

من افضلمسلسلات رمضان 2020 العربية هو هذا المسلسل الكويتي الذي تدور أحداثه حول حياة الكويتيين في الأربعينات وقد شدد المنتج انه أضخم إنتاج خليجي درامي في عام 2020. وهذا المسلسل من بطولة الممثلين محمد المنصور، سعد فرج، خالد أمين وهيفاء عادل وغيرهم الكثير من الممثلين الرائعين.

هيا وبناتها

افضل مسلسلات خليجية جديدة في رمضان

تدور أحداث هذا المسلسل في حقبتين زمنيتين وهما في السبعينات وفي الوقت الحالي ويتكلم عن المشاكل العائلية والاجتماعية وعن إجبار البنت على الزواج للتسير على الفضيحة. ومن أبطال هذا المسلسل: باسمة حمادة، مشاري البلام، أحلام حسن، هند البلوسي وصمود ونخبة كبيرة من الممثلين.

جنة هلي

افضل مسلسلات خليجية جديدة في رمضان

تدور احداث هذا المسلسل عن ترابط أفراد الأسرة الواحدة وعن قدرة الأسرة على التكاتف والترابط لتخطي المشاكل والصعاب. ومن ابطال هذا المسلسل الممثلة القديرة سعاد عبدالله، إنتصار الشراح، أحمد الفرج وغيرهم الكثير من الممثلين.

هذه هي اذاً اجدد المسلسلات الخليجية التي يتم عرضها في شهر رمضان، اكتشفي الآن ابرز المسلسلات الخليجية والمصرية لرمضان 2020.



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج