حمية اليومين الأسرع لخسارة الوزن الزائد!

رجيم اليومين الأسرع لخسارة الوزن الزائد

بعد أسبوع يصادف زفاف أختك وتحتارين حول أسرع رجيم لخسارة الوزن بهدف الظهور بشكلٍ متناسق وأنيق؟ لا تقلقي فالحلّ أصبح في أيدينا بعد تجارب عديدة أجرتها نساء بهدف خسارة الوزن عن طريق ريجيم اليومين وهو عبارة عن حمية غذائية تتطلب من المرأة خفض السعرات الى أن تصل الى 650 سعرة حرارية لمدة يومين فقط والأهم هو أن يكونا متباعدين وليسا متتاليين. الهدف الأول من هذا الريجيم هو خسارة الكيلوغرامات بشكلٍ تدريجي من خلال تخصيص يومين في الاسبوع، وإعتماد هذه الطريقة تساهم في مفاجأة الجسم وإزالة الدهون المتراكمة في السابق.

يجيم تسريع الأيض الفعّال!

خطوات الرجيم:

الفطور: ركّزي على الألبان، الأجبان، البروتينات والسمك وإبتعدي كليًا عن الخبز، العجين، البيتزا، المعكرونة وغيرها من النشويات. يمكنك مثلًا شرب كوب من اللبن الخالي من الدسم مع تونا من دون زيت أو بيض مسلوق!

الغداء: تناولي الخضار مع قطعة من اللحم، الدجاج أو السمك وإذا شعرت بالجوع يمكنك تناول المزيد من الخضروات من دون الإفراط منها بهدف عدم إجتياز العدد المحدد من السعرات الحرارية.

ريجيم الكربوهيدرات لخسارة 10 كيلوغرامات!

العشاء: البروكولي أحد الخضروات المهمة والمفيدة لذا إسلقيها وتناوليها مع قطعة من اللحم أو السمك كما يمكنك إستبدالها بالحبوب المسلوقة ولكن بكمية قليلة.

بعد فترة قصيرة ستكتشفين أنك خسرت الوزن الزائد من دون أي تعب أما في الأيام التي لا تتبعين فيها هذه الحمية فمن الضروري أن تحافظي على نظام غذائي متوازن وصحّي!

إحصلي على خصر نحيف مع هذه التمارين!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟