إنزلاق الجوارب الطويلة أثناء اليوم: مشكلة من الماضي مع هذه الحيلة!

حيلة لمعالجة إنزلاق الجوارب الطويلة أثناء اليوم

على رغم مظهرها الجميل وإضافتها لمسة مميزة على إطلالتكِ أو إطلالة طفلتكِ، لا شكِ بأن إنزلاق الجوارب الطويلة عند إرتدائها خلال اليوم يسبّب لكِ الإنزعاج، ويجعلكِ تفكرين مرتين قبل إختيارها لأي مناسبة تتطلّب منكِ كثرة التحرك. وفي حين أنكِ قد تعين هذه المشكلة وتقومين بالسيطرة عليها نسبياً، قد تجد طفلتكِ صعوبة في التعامل معها، ما يعيق تحركاتها.

فكيف تضمنين أن تكون صغيرتكِ مرتاحة في المرة المقبلة التي تلبسينها الجوارب الطويلة؟ جئناكِ في هذا السياق بحيلة بسيطة وغريبة، ستخلّص طفلتك من هذه المشكلة الشائعة، وتساعدكِ حتى أيضاً للتعامل مع الموضوع بنفسكِ.

كلّما تحتاجينه هو سروال داخلي آخر، لا أكثر ولا أقلّ. فبعد إلباس طفلتكِ الجوارب الطويلة، إختاري سروالاً داخلياً آخر ترتديه فوقه. هكذا، سيبقى الجورب في مكانه ولا ينزلق نزولاً، مهما تحركت بحرّية.

تجدر الإشارة إلى أن ولضمان فعالية هذه الطريقة، من الأفضل أن تقومي بإختيار ملابس داخلية لطفلتكِ بعيداً من القصات الواسعة والفضفاضة بل إختاريها بمقاس يحضن الجسم، وبالتالي يثبت الجورب في مكانه.

أمّا إن كنتِ تلجئين إلى هذه الحيلة للتخلّص من المشكلة لديكِ، فننصحكِ بالإبتعاد عن السراويل الداخلية الرفيعة، والإستعاضة عنها بالسراويل ذات الخصر المرتفع.

فما الذي تنتظرينه؟ جرّبي هذه الحيلة التي لا تتطلّب منكِ سوى سروال داخلي إضافي!

إقرئي المزيد: لهذا السبب عليك وضع جوارب النايلون في الثلاجة!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟