جويل مردينيان تكشف للمرة الأولى عن ملامح وجه ابنها

جويل مردينيان تكشف للمرة الأولى عن ملامح وجه ابنها

فاجأت خبيرة التجميل جويل مردينيان متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام بنشر صورٍ تجمعها مع ابنها نيثن مارك حيث كشفت للمرة الأولى عن ملامح وجهه.

ونيثن مارك هو ابن مردينيان بالتبني حيث قامت بعملية التبني في شهر ديسمبر من عام 2018.؛ وهي كانت تحرص على عدم إظهار وجهه أمام عدسات الكاميرا في الصور التي تجمعهما.

بالتعليق : "تعرفو على إبني نثين مارك قدورة هديتي من الله، بشكر ريما للصور يلي مليانة حب بعيونا وفرح"، أردفت جويل مردينيان الصور التي نشرتها لابنها على صفحتها الرسمية عبر موقع إنستقرام. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها من النجمات العربيات والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي؛ إذ علّقت الممثلة السورية نسرين طافش بالقول: "وأخيراااا شفنا دبدوووووووب تبارك الله ما شاء الله". كما علّقت ماهرة عبد العزيز: "بارك الله في عائلتك" وسيرين عبد النور: "يا قلبي ألله يحمي"...

يُذكر أنّ جويل مردينيان التي أذهلت الجميع بتصميم مطبخها، كانت قد أعلنت خبر تبنيها نيثن مارك في ديمسبر 2018 حيث عبّرت عن سعادتها بالقول: " تعرّفوا إلى طفلي نيثن مارك، هديّة من الله. إنّه أفضل أمر قمنا به كعائلة. سوف نحبّه، نحميه ونقوم بتربيته. لقد كنّا نصلّي لمدّة 4 سنوات بهدف أن نستطيع التبنّي، وهذا منذ أن أبدى طفلي برغبتهم في التبنّي."

وتابعت: " "هذا الحلم أصبح حقيقة بمساعدة أشخاص هم بمثابة ملائكة، وأريد أن أشكر كلّ مَن ساعدنا ونحن ممتنّنون لكل من مارك خبقة ونازك خطيب وكلّ الملائكة الآخرين الذين ساهموا في تحقيق هذه المعجزة. أنا ممتنّة لإيماني وثقتي بأنّ الخير يفوز دائماً على الشرّ. كما أنا ممتنّة لزوجي وولدي الذين رحّبوا بهذا الطفل بكلّ حبّ."



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج