اكتشفي حقائق عن برج الحوت وابرز مميزاته وعيوبه!

اكتشفي حقائق عن برج الحوت وابر مميزاته وعيوبه!

المواضيع

  1. حقائق عن برج الحوت!

  2. مميزات شخصية برج الحوت!

  3. عيوب شخصية برج الحوت!

تبحثين عن معلومات وحقائق عن برج الحوت بما فيها ارقام حظه ولونه المفضل واسراره في الحب وكيفية التعامل معه وتتساءلين ما هي اهم مميزاته وعيوبه؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات الخاصة بمواليد برج الحوت.

ينضم برج الحوت الذي يحل في المرتبة الاخيرة من ترتيب الابراج الفلكية الى الابراج المائية الى جانب كل من العقرب والسرطان، ويتميز بمجموعة من الصفات الحسنة والعيوب، ولكن ما هي اسرار وابر حقائق عن برج الحوت؟

حقائق عن برج الحوت!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر من هم مشاهير برج الحوت، لا بد من ان نطلعك في ما يلي على ما لا تعرفينه من حقائق عن برج الحوت:

  1. يعتبر برج الحوت من اكثر الابراج المسيطرة على الكثير من الكواكب واهمها كوكب المشتري

  2. الرقم 9 يشكل رقم الحظ بالنسبة الى مواليد برج الحوت

  3. الازرق هو اللون المفضل لدى مواليد برج الحوت ويرمز الى الاحساس المرهف

  4. يتوافق برج الحوت مع كل من مواليد برج السرطان والعقرب والثور

  5. الاعمال التي ينجح بها مواليد برج الحوت الاكثر هي الطب والعلوم والموسيقى والفن

  6. الحجر الكريم الخاص بمواليد برج الحوت هو حجر القمر

مميزات شخصية برج الحوت!

اذا، وبعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على ما لا تعرفينه من حقائق عن برج الحوت واستعرضنا لك في موضوع آخر اهم صفات برج الحوت للنساء، نكشف لك في ما يلي مميزات شخصية برج الحوت:

  • اكثر ما يميز شخصية مواليد برج الحوت هو انهم غير انانيين على الاطلاق ولا تهمهم الامور المادية، بل ينظرون الى الامور من منظار انسانس عميق.
  • لا يحكم مواليد برج الحوت على الاشخاص من مظهرهم الخارجي واستنادا الى لونهم ودينهم، بل يتطلعون الى شخصياتهم وما تخبئه ارواحهم من صفات حسنة.
  • يتعاطف مواليد برج الحوت مع غيرهم من الاشخاص لا سيما من يحتاجون الى مساعدة ويمدون يد العون لمن يحتاجها على كل الصعد المادية كما المعنوية ولا يبخلون بوقتهم ابدا.
  • يمتلك مواليد برج الحوت حدسا قويا وسرعة بديهة وهذا ما يقودهم الى تحقيق النجاحات المبهرة وانجاز بعض الاعمال الشاقة التي تتطلب ذكاء حادا.
  • يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية اجتماعية وبالتالي ينجحون في كسب ثقة الآخرين بهم بسرعة، كما ان شخصياتهم القيادية تقودهم الى تحقيق غالبية اهدافهم.

عيوب شخصية برج الحوت!

صحيح ان مواليد برج الحوت يتمتعون بالكثير من الصفات الحسنة، الا ان ذلك لا يلغي عيوبهم التي نذكرها لك في ما يلي:

  1. رغم شخصياتهم الاجتماعية وميلهم الى مساعدة من هم بحاجة لهم، الا ان مواليد برج الحوت يميلون احيانا الى العزلة ويخفون مشاعرهم عن اآخرين وهذا ما يجعلهم يتألمون بمفردهم من دون ان يلاحظهم احد.

  2. لا يحب مواليد برج الحون التجدد والتغيير في حياتهم، فهم من الشخصيات الكسولة التي ترضى بما تقدمه لهم الحياة من دون السعي الى تطويره وتحسينه.

  3. ثقة مواليد برج الحوت بانفسهم عالية جدا وتعتبر عيبا في شخصياتهم لانها تجعلهم لا يتقبلون انتقاد الآخرين لهم حتى ولو كان ذلك نقد بناء.

  4. يخشى مواليد برج الحوت من الاقدام على تجارب جديدة شخصية او مهنية وهذا ما يجعلهم يعيشون نوعا من القوقعة والعزلة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع مالالا تعرفينه من معلومات وحقائق عن برج الحوت اضافة الى مميزاتها وعيوبه، ندعوك الى الاطلاع على توقعات برج الحوت 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي!



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج