الصراحة مطلب اساسي في الزواج.. لكن 3 أسرار لا تخبري زوجك بها مطلقًا!

اسرار لا تخبري زوجك بها

الصراحة بين الزوجين أحد أبرز ركائز الزواج الناجح والسعيد لكن قد لا تكون الحال كذلك دائمًا عزيزتي الزوجة، اذ إنّ بعض الأسرار تستلزم منك إبقاءها لك وعدم الإفصاح بها لزوجك لكي لا يتهز هذا الزواج ولكي لا تتغير تصرفاته معك بصورة او بأخرى. وهذه الأسرار التي نتحدث عنها هي التالية:

مشاعرك السلبية تجاه أهله!

إن كنت تكنّين مشاعر سلبيّة تجاه أحد المقربين منه وبخاصة عائلته الصغيرة فالأفضل أن تحتفظي بهذه المشاعر لنفسك وألّا تبوحي بها لزوجك.

لأنه مهما كان محبًا لك ومخلصًا لعلاقتكما هم يبقون أهله ولا يستطيع الإنفصال عنهم من أجلك. وبالطبع لن يقبل أن تشعري بالكره تجاههم او أن تعامليهم او تتحدثي عنهم بالسوء من دون أدنى شك. وبذلك علاقتك بزوجك هي التي ستتأثر سلبًا لذا من الأفضل أن تتركي مشاعرك هذه لنفسك!

مقارنته برجل آخر!

أحيانًا قد تقارنين في نفسك بين تصرفات زوجك وتصرفات أحد الرجال المقربين او الأصدقاء بطريقة او بأخرى، لكن حذاري أن تقومي بالمقارنة امام زوجك او أن تبوحي له بأنك تقارنين ما يقوم به بالآخرين فهذا سيؤثر بطريقة سلبية للغاية على علاقتكما.

من الأفضل في هذه الحالة أن تنتقدي ما يزعجك فيه بطريقة لطيفة من دون اللجوء الى مقارنته بأحد!

via GIPHY

أسرار قد ائتُمنت عليها!

وأخيرًا، إفصاحك عن أسرار قد ائمتنت عليها وبخاصة من أفراد عائلتك او الأشخاص المقربين منك لا يقرّبك من زوجك كما تظنين بل سيجعله يشكك فيما إذا كنت فعلًا موضع ثقة ام لا، وبالطبع من جهة أخرى سيخيب ظن من إئتمنك على هذا السرّ اذا علم بأنك قد كشفته! لذلك إحتفظي بالأسرار غير المتعلقة بزوجك وبعلاقتكما لنفسك!

via Gfycat

إقرأي أيضًا: هذا ما يريده زوجك منك بعد الزواج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟