الحمل في الشهر السابع بولد كيف يختلف عن الحمل ببنت؟

الحمل في الشهر السابع بولد كيف يختلف عن الحمل ببنت

تتساءل العديد من النساء الحمل في الشهر السابع بولد كيف يختلف عن الحمل ببنت، وفي هذا المقال سنكشف لك إن كان هناك أي إحتلاف بأعراض الحمل بولد أو بنت في هذا الشهر.

نسمع كثيراً أن أعراض الحمل بولد تحتلف كثيراً عن أعراض الحمل ببنت في كافة مراحل الحمل خصوصاً في الفصل الأخير منه، ولكن تبقى كل هذه الأمور مجرد خرافات وأقاويل قديمة لا يوجد أي إثبات علمي لها حتى لو مرت بها المرأة الحامل.

الحمل في الشهر السابع بولد كيف يختلف عن الحمل ببنت

على الرغم من أنها أقاويل وخرافات تناقلتها جداتنا قديماً، إلا أنهُ يُقال أن أعراض الحمل بولد قد تختلف عن أعراض الحمل ببنت خصوصاً في الشهر السابع من الحمل، ومن أهم هذه الأعراض نذكر لك:

  • شكل البطن: نبدء أولاً بشكل البطن الذي يُقال أنهُ يدل على جنس الجنين، فيُقال أن اذا كان بطنك متجهاً الى الأسفل يُعتبر هذا دليل على الحمل بولد، أما اذا كان الى الأعلى فتكونين حامل ببنت.
  • البشرة: لا نتكلم هنا عن طرق عنايتك ببشرتك أثناء الحمل، بل سنكشف لك أن بشرتك قد تتغير إن كنت حامل ببنت أو بولد, وبحسب الأقاويل القديمة، اذا كنت حامل ببنت، ستعانين من الحبوب والبثور وعلامات التعب، أما الحامل بولد فتكوت بشرتها صافية ونضرة وتشع توهجاً.
  • نبضات القلب: نسمع كثيراً أن نبضات قلب الحامل بولد تختلف عن نبضات القلب الحامل ببنت، فنبضات الولد تكون أقل من 140 نبضة في الدقيقة وأن نبضاب قلب البنت تفوق 140 نبضة في الدقيقة.
  • الوزن: المرأة الحامل ببنت قد تكتسب الوزن في مختلف مناطق جسمها، أما الحامل بولد قد تكسب الوزن الكبير في منطقة البطن أكثر من أي منطقة اخرى.

وأخيراً، هل تعرفين ما هو الإختلاف بين عيون الحامل بولد وعيون الحامل ببنت؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟