5 اغراض ليس عليك تنظيفها سوى بفرشاة الاسنان!

اغراض من المفضل تنظيفها بفرشاة الاسنان

فرشاة الأسنان طبعًا اداة موجودة في كل منزل لا يمكن لأي أحد الإستعاضة عنها، فهي من أهم الأدوات المحافظة على صحة الفم. لكن هل تعلمين أن لفرشاة الأسنان استخدامات أخرى لا تتعلق بدورها الأساسي ولا تتعلق بك أنت أساسًا؟

وفي الوقت الذي عرضنا لك فيه في مقالات سابقة اسخدامات فرشاة الأسنان ، سنعرفك اليوم على بعض الأغراض التي من الأفضل أن تنظفيها بفرشاة الأسنان لأنها توفر عليك الكثير من العناء والمال أيضًا.

مجفف الشعر

هل لاحظت يومًا كمية الغبار التي تعلق في مجفف الشعر بعد الإستخدامات المتعددة؟ واذا كنت لا تعرفين كيف تنظفين مجفف الشعر فما عليك سوف استقدام فرشاة أسنانك القديمة واستخدامها لهذا الغرض فهي كفيلة في ازالة كافة آثار الغبار منه.

مجفف الشعر

لوحة مفاتيح الكمبيوتر

اما الأوساخ العالقة في لوحة مفاتيح الكمبيوتر فهي لا يمكن ازالتها بشكل نهائي سوى بفرشاتها الخاصة، لكن عوض شراء واحدة استخدمي فرشاة الأسنان القديمة لهذا الغرض.

لوحة مفاتيح الكمبيوتر

مصفاة المغسلة

أما مصفاة المغسلة او المجلى ففيها تعلق كل أنواع الأوساخ وهذه الأخيرة تبقى عالقة في المصفاة من الداخل ويستلزم ازالتها لكي لا تؤدي الى سدّ المجرى وفرشاة الأسنان هي التي ستتولى هذه المهمة.

مصفاة المغسلة

الأوساخ في الزوايا

ازالة الأوساخ من زوايا الأرض من المهمات الصعبة لأنها تتطلب أدوات رفيعة لكن مع فرشاة الأسنان أصبح تنظيفها سهلًا لأن شعيراتها تصل الى اي مكان منها.

الأوساخ في الزوايا

السجادة

اما البقع العنيدة على سجادتك، فإزالتها تتطلب فركها جيدًا بفرشاة رفيعة الشعيرات وهذا ما تستطيعين فعله بواسطة فرشاة الأسنان القديمة. ما عليك سوف بخ المنظف على هذه البقع وفركها جيدًا بواسطة الفرشاة

السجادة

إقرأي أيضًا: فرشاة الأسنان... هل تعرفين أسرارها؟



إختبار الشخصية

إختبار: سنكشف لك أي هدية ستتلقين في عيد الأضحى؟