أدفيل جيل سيخلصك من مشكلة شائعة تعاني منها كل إمرأة!

ادفيل جيل سيخلصك من مشكلة شائعة تعاني منها كل امراة

وجهك هو هويتك ومصدر جمالك الخارجي فأنت تبغين أن يبقى دائماً مشرقاً. لكن في بعض الأوقات تظهر عليه الكثير من البثور التي تشوه جماله، فتصبحين منزعجة منها تبحثين عن أسرع علاج ممكن للقضاء عليها. فما رأيك إذا أخبرناك أنه من خلال استخدام حبة أدڤيل جيل ستحاربين هذه البثور وتقضين عليها؟

وفقا للدكتورة إليزابيث تانزي، مديرة معهد واشنطن لجراحة الليزر الجلدية، يعتبر أدڤيل جيل مضاداً مفيداً وفعالاً على البثور بحيث أنه يخفف من إحمرارها ويقوم بتجفيفها لإزالتها من دون أي أوجاع أو حروق.

لكن ربما انت تتساءلين عن السبب الطبي الذي يجعل من أدڤيل جيل علاجاً فعالاً للبثور، لذلك أشارت الدكتورة تانري إلى أن هذا الدواء الذي يتم استعماله للأوجاع من أجل التخفيف منها وتسكينها فهو يحتوي على مادة الإيبوبروفين التي تجعل منه مضاداً للالتهابات وإضافة الى هذا يقلل من التورم والاحمرار. لهذا يمكنك استعماله إذا كنت تريدين التخلص من هذه البثور عن وجهك.

كيفية استعمال أدڤيل جيل على الوجه

1- اغسلي وجهك جيداً

ادفيل جيل علاج ولا اسهل لازالة البثور لكن كيف

لا تتهاوني في مسألة غسل وجهك لأنها أهم خطوة كي تبقي وجهك منتعشاً ونظيفاً وهذا بالتأكيد يخفف من ظهور البثور عليه، لهذا قبل استعمال أدڤيل جيل اغسلي وجهك بماء فاتر وامسحيه بمنشفة ناعمة.

2- حددي الحبوب

ادفيل جيل علاج ولا اسهل لازالة البثور لكن كيف

حددي الأماكن التي ستضعین علیها الجیل قبل فتح حبة أدڤیل لانه یجب ان تضعیه فقط على الحبوب .

3- استخرجي الجيل

ادفيل جيل علاج ولا اسهل لازالة البثور لكن كيف

خذي ابرة وطهريها بمعقم طبي، وبعدها افتحي حبة الادفيل من خلال ادخال الابرة بها، لكن لا تتفاجئي من لون الجيل لأنه ليس أخضراً كما تبدو لون الحبة من الخارج، فلونه شفاف لذلك ما من مشكلة اذا استخدمته في النهار لأنه لن ينتبه إليه أحد.

4- ضعيه على الحبوب

ادفيل جيل علاج ولا اسهل لازالة البثور لكن كيف

ضعي أدفيل على الحبوب واضغطي عليه كي يخرج الجيل ويعالج الحبوب لكن حاولي ألا تلامسي الجيل لأن مهما كانت يدك نظيفة تلتقط الميكروبات وهذا سيؤذي بشرتك.

يفضّل أن تقومي بهذا العلاج قبل النوم لأنه ليبقى السائل على الحبوب فترة طويلة

في الصباح

أولاً اغسلي وجهك جيداً عند الصباح كي لا يبقى اَي أثر للدواء، وبعدها مرري مكعباً من الثلج على كل وجهك لأنه يقوم بتسكير المسام المفتوحة وهكذا لن تدخل اَي بكتيريا أو ملوثات في الهواء بها، ما سيمنع ظهور البثور من جديد، وستتمتعين بوجه منتعش مشرق ونظيف خالٍ من البثور. في الختام، تذكري دائماً أن تستشيري طبيب الجلد المختص قبل وضع أي علاج على وجهك كي تتأكدي أنه ليس مؤذياً لبشرتك.

إقرإي أيضاً: حيلة مضمونة لإزالة البثور في يوم واحد!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟