أعراض حمل مفاجئة... تصيب الرجال!

أعراض حمل مفاجئة... تصيب الرجال!

كثيرة هيأعراض الحمل المزعجة التي تعاني منها المرأة خلال مراحل حملها المختلفة وأبرزها الدوخة والغثيان الصباحي ناهيك عن انتفاخ البطن والشعور بالتقلصات. ولكن هل تعلمين أنّ بعض الرجال يعانون أيضاً من أعراض الحمل؟

فما هي اذا أعراض الحمل المفاجئة التي تصيب بعض الرجال؟

أعراض حمل خاصة بالرجال!

  1. الشعور بالتعب والخوف والقلق، إذ تبيّن أنّه حتى الرجال الذين يتسمون بالبرودة وعدم المبالاة يواجهون نوبات من القلق وصعوبة في النوم أثناء الليل عند حمل الزوجة.

  2. الغثيان الصباحي الذي على ما يبدو ليس حكراً على المرأة الحامل، بل يصيب الزوج أيضاً وغالباً ما ينتج عن ارتفاع مستويات ومعدلات القلق عند الرجال وذلك بعكس المرأة الذي يعود سبب الغثيان الصباحي لديها للاضطراب الهرموني.

  3. التغيرات المزاجية وتأرجحها ما بين التعب والراحة، الخوف والهدوء، الفرح والحزن هي أيضاً من الاعراض المفاجئة التي تصيب الرجال أثناء حمل الزوجة والتي تعود إلى زيادة معدلات القلق والتوتر لديهم.

  4. زيادة الوزن وتراكم الدهون في منطقة البطن عند الرجال أثناء حمل الزوجة هو أيضاً من الأعراض المفاجئة التي تصيب الرجال والتي غالباً ما تعود إلى مشاركة زوجاتهم تناول المأكولات الدسمة والسناك والحلويات خصوصاً في الليل.

  5. التغيّرات المزاجية التي تنعكس على الرغبة الجنسية ليست حكراً على الحوامل، بل تصيب الرجال أيضاً إذ تزداد الرغبة الجنسية لدى الرجال المتحمسين للأبّوة في حين تقلّ لدى الرجال الخائفين من المسؤوليات التي تنتظرهم.

أخيراً، وبعد أن أطلعناك في هذا الموضوع على أعراض الحمل المفاجئة التي تصيب الرجال، ندعوك إلى اكتشاف ما هيأعراض الحمل الكاذب وأسبابه.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!