اكتشفي كم تبلغ حرارة راس الطفل وقت التسنين وكيفية خفضها!

اكتشفي كم تبلغ حرارة راس الطفل وقت التسنين وكيفية خفضها!

ترغبين في معرفة كل المعلومات عن حرارة راس الطفل وقت التسنين بما فيها كم تبلغ وكيف يمكن خفضها وتتساءلين متى تنتهي اعراض التسنين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التسؤلات التي تقلق غالبية الامهات عند بلوغ اطفالهن مرحلة التسنين.

كم تبلغ حرارة راس الطفل وقت التسنين؟

تماما كما سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال هل التسنين عند الرضع في الشهر الرابع امر طبيعي، نجيبك في ما يلي على سؤال كم تبلغ حرارة راس الطفل وقت التسنين؟

في الواقع، وبحسب ما يؤكد الاطباء فانه عادة ما يبدأ الطفل بالتسنين مع بلوغه الشهر السادس من العمر، وتترافق هذه المرحلة مع بعض الاعراض المزعجة ومنها:

  1. الارتفاع الطفيف في درجة الحرارة وعدم تجاوزها الـ38 درجة مئوية

  2. سيلان اللعاب

  3. انتفاخ اللثة وتورمها

  4. بكاء الطفل المستمر

  5. رغبة الطفل في عض الاشياء من حوله

  6. فقدان الشهية عند الاطفال

  7. معاناة الطفل من اضطرابات النوم

اذا، وكما ذكرنا فانه يحدث ارتفاع طفيف في درجة حرارة الاطفال عند التسنين لا يتجاوز الـ38 درجة مئوية وغالبا ما يستمر 4 ايام قبل بروز الاسنان و3 ايام بعد بروزها.

وعادة ما يكون الارتفاع الطفيف في درجة حرارة راس الطفل وقت التسنين طبيعيا، ولكن تجاوزها الـ38 درجة مئوية يعتبر خطيرا ويستجوب التدخل لخفضها عبر:

  • تطبيق كمادات الماء الباردة على جبين الطفل لخفض حرارته
  • تطبيق الكمادات المثلجة على لثة الرضيع للتخفيف من تهيجها
  • اعطاء الطفل الادوية الخافضة للحرارة والمتوفرة في الصيدليات

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع كم تبلغ حرارة راس الطفل وقت التسنين وكيفية خفضها، ندعوك الى التعرف الى افضل مسكن لالام التسنين عند الاطفال.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟