الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

قد يكون اختيار عربة الاطفال من أصعب الأمور التي قد تقوم بها الأمهات اللواتي يشترين اغراض المولود الجديد إذ تتنوع أشكالها، أحجامها، وطرق استخدامها. ولهذا السبب سنحاول مساعتك سيدتي اليوم عبر توضيح الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها باعتبار ان هاتين الماركتين هما من اشهر مصنعي عربة الاطفال وذلك بحسب رأي العديد من السيدات وحتى المشاهير.

عربيات شيكو للاطفال:

نستعرض لك في ما يلي أراء وتجارب بعض الأمهات اللواتي استخدمن عربة الأطفال شيكو مع اطفالهن. إذ تقول السيدة جنى نصرالدين أن ماركة شيكو هي ماركة غنية عن التعريف في كل ما يخص أغراض الأطفال وخاصة عربيات شيكو المشهورة بموديلاتها الرائعة، العملية والمتينة. لكن اعتبرت جنى أن اسعار بعض الانواع من عربة الاطفال قد يكون مرتفع السعر قليلا وخاصة للام الجديدة التي يجب عليها دفع المباغ الكبيرة على أغراض يجب شراؤها قبل ولادة الطفل.

أما السيدة سهام الاحمدي فعلقت على تجربتها مع عربيات شيكو قاءلة:" انا استعملت من ماركة شيكو عربة الاطفال وكل المنتجات الاخرى مع اولادي الثلاثة. بجد هذه الماركة تهبل، حبيت كل شي، حتى اني لما سألت صديقاتي كلهم ماذا اشتري عربيات شيكو او مذركير قالو لي شيكو طبعا."

مواصفات ومميزات أشهر عربيات شيكو:

1- عربة الأطفال شيكو المزدوجة:

الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

في حال كان لديك توأم، اختاري عربة الاطفال هذه لتسهلي عليك عملية التنقل. تعد هذه العربة التي تحتوي على مقعدين أمامي وخلفي بمثابة اختيار مثالي لك خاصة اذا كنت تريدين التحرك عبر الممرات الضيقة دون معاناة.

2- عربة أرتيك:

الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

عربة الطفال هذه تتمتع بشكل عصري جميل يتناسب مع احتياجات الطفل. تتمتع عربة أرتيك بعجلات دوارة أمامية قابلة للقفل، مقعد قابل للتعديل بسهولة، وهيكل بآلية طي سريعة. كما تأتي بألوان مختلفة أبرزها الرمادي والاحمر الكرزي.

3- عربة سيمبليسيتي:

الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

بحسب اسمها تعتبر هذه العربية من مجموعة شيكو عربة الاطفال بسيطة ومناسبة لطفلك الرضيع اذ تأتي بمقعد مريح ومبطن قابل للطي مما يسمح له الاستمتاع باستكشاف العالم منذ الأيام الاوللى من حياته.

عربيات الأطفال من مذركير:

كما فعلنا سابقا في ما خص عربيات شيكو، نستعرض لك في ما يلي أراء الأمهات اللواتي استخدمن عربيات مذركير مع أطفالهن لنعرف ما هي الأمور اللواتي فضلنها بهذه الماركة.

تعلق السيدة المصرية المقيمة في المملكة العربية السعودية رهف سعيد عن تجربتها مع عربة مذركير:" عربيات مذركير خفيفه جدا، انا استعملتها مع بنوتي الصغيرة من يوم ولادتها. صار عمرها سنة ونصف وما غيرت عن الماركة هذه."

أما السيدة جنين محمد التي تنتظر مولودها الأول قالت أنها محتارة عربيات شيكو او مذركير، ولكن أختها الكبرى الأم لثلاثة أطفال نصحتها باستعمال عربة الطفل مذركير لأنها متينة وعملية جدا. وبالرغم من أنه من الممكن أن تجد بعض انواع العربات ذات السعر المنخفض، تفضل جنين شراء الماركة المشهورة لتطمئن من أنها تشتري الأفضل لابنها.

مواصفات ومميزات أشهر عربيات مذركير:

1- عربة الدفع أمبل:

الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

يصف الموقع الالكتروني الخاص بالشركة هذه العربة بأنها مثالية لحياة المدينة حيث يمكن تحويلها إلى نظام السفر والى كرسي سيارة للطفل. كما تتميز بمقعد مبطن واسع مناسب للمواليد الجدد.

2- عربة الأطفال وكرسي الدفع أورب:

الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

تمتاز عربة الأطفال وكرسي الدفع أورب من مذركير بميزة الالتفاف بيد واحدة التي تسمح لك بالتحويل من نمط الدفع إلى الأمام إلى النمط الذي يكون فيه الطفل مواجها لك، كما أنها ذات نظام للمواليد الجدد والرضع.

3- عربة الدفع زيست:

الفرق بين عربيات شيكو او مذركير ومميزات كل منها

عربة الدفع هذه تتميز بكونها خفيفة الوزن ومتينة اذ هيكلها مصنوع من الألمنيوم. تأتي بألوان عدة ولكن أشهر لون من هذه المجموعة هو الأحمر. تعتبر هذه العربة من اجمل عربات الاطفال من مذركير.

إذا، من الواضح أن أوجه الشبه بين عربيات شيكو او مذركير كثيرة جداً مما يصعب عملية الإختيار عليك. من هنا، نأمل أن نكون ساعدناك قليلا في تحديد اجمل عربيات اطفال.



نصيحة جونسون اند جونسون

كيف تختارين المناديل المبللة الأنسب لطفلك الدارج؟

كي تختاري المناديل المبللة الانسب لطفلك، تأكدي من انها تتميز بتركيبةٍ خفيفة غنية بالماء والمرطبات وخالية من المواد الكيميائية والعطور بما فيها: البارابين والفتالات والبرونول والميثيل والتريكلوسان. والافضل لو كانت مصنّعة من القطن الناعم الذي يخلّف وراءه ملمساً لطيفاً، كمناديل جونسون من الرأس للقدم.

إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!