العقرب والسرطان: توأما روح ولكن...

توافق برج العقرب وبرج السرطان

يتمتّع برج العقرب وبرج السرطان بالعديد من الصفات المشتركة منها: الطموح، الإحساس المرهف، حب الإهتمام بالآخرين والعناد. هذه النقاط المتشابهة جدّاً بين السرطان والعقرب قد توحي لهما بأنّهما قد وجدا توأم الروح. ولكن هناك العديد من النقاط المختلفة بينهما والتي قد تبعدهما عن بعضهما. فالعقرب معروف بحبّه للتملّك وغيرته القاتلة، بينما برج السرطان يبقى سخياً ومحبّاً.

للمزيد: هل يتفق برج العقرب مع برج العذراء؟

إن كنت من برج العقرب وزوجك من برج السرطان، تأكّدي من أن علاقتكما قوية جدّاَ. فالمرأة العقرب قد تقدّم العديد من التضحيات وتعطي الكثير للسرطان. كما أنّها ستدفع زوجها السرطان إلى التقدّم والتطوّر لتحقيق أحلامه. على الرغم من غيرة السرطان والعقرب على بعضهما، نلاحظ أن هذين البرجين يكمّلان بعضهما. ونشير أيضاً إلى أن الرجل السرطان عاطفي جدّا وحسّاس بينما العقرب يتميّز بسريته وغموضه الجذاب. ولكن بالمجمل يقضي هذا الثنائي أجمل الأوقات مع بعضهما.

أما إذا كان زوجك من برج العقرب وأنت من برج السرطان فأنت حتماً تشعرين بالأمان إلى جانب رجل العقرب القوي والمخلص. فالمرأة السرطان تقع بسهولة في شباك حب الرجل العقرب الذي يجذبها بغموضه، سحره وجاذبيته. أمّا العيب الوحيد في هذه العلاقة فهو غيرة العقرب وشكّه، ولكن هذا لا يهم، إذا كانت المرأة السرطان تعرف كيفية التعامل مع هذا الأمر.

للمزيد: الأسد والعذراء: شخصيتان متنقاضتان ولكن...!