تعرفي الى الابراج الاكثر اناقة، فهل أنتِ منهنّ؟

برج المرأة الأكثر أناقة

المواضيع:

  1. الابراج الاكثر اناقة لدى النساء

  2. أسرار الأناقة

من هي الابراج الاكثر اناقة؟ إليك التفاصيل في هذه المقالة التي تكشف لك ما إذا كان برجك مذكوراً كواحدة من الابراج الاكثر اناقة والتي تعشق الموضة.

ليس صحيحاً أنّ جميع النساء يعشقن الموضة والتألّق بأجدد الصيحات، فالإهتمام بهذا المجال يحتاج الى موهبة خاصة. لذا، أعدد لك في ما يلي الابراج الاكثر اناقة لدى النساء، لتكتشفي المواصفات التي تتوفر لدى المرأة العاشقة للموضة بحسب برجها. فالأناقة والاهتمام بالمظهر الخارجي سرّ الأم السعيدة التي تجد لنفسها وقتاً للتألّق.

الابراج الاكثر اناقة لدى النساء

رغم اهتمام المرأة بشكلها الخارجي بشكل عام، إلّا أنّه هناك أبراج تعشق الموضة الى حد الهوس والتركيز يومياً على الامر لكسب قبول الناظرين اليها. أما ابراج النساء الاكثر اناقة فهي:

برج الميزان

بعيداً عن توقعات برج الميزان لعام 2021، تعتبر المرأة الميزان إطلالتها أهم مفتاح لجذب انتباه الآخر، لذا تهتم بأناقتها كثيراً. ورغم أنّها تختار القطع البسيطة تنسّق المرأة الميزان الألوان التي تليق بلون بشرتها والستايلات التي تتماشى مع شكل جسمها.

برج الثور

تعشق المرأة الثور الظهور بأفضل صورة، لذا نجدها تختار ملابسها وأكسسواراتها بتأنّي، وتنسّقها بشكل ناجح وذكي بما يليق بشخصيتها. تملك المرأة الثور شغفاً كبيراً بمتابعة كل جديد في عالم الموضة وتتابع المؤثرات في هذا المجال ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمصممي الازياء واشهر الماركات العالمية. تعتبر المرأة الثور مرجعاً لصديقاتها في مجال الموضة، والملابس مناحب الهدايا على قلب برج الثور.

برج الأسد

تحب المرأة من برج الأسد لفت الانظار، لذا تهتم بمظهرها الخارجي بشكل كبير. لا تخضع المرأة الاسد لاي صيحة جديدة بل تختار بذكاء تلك التي تليق بها الاكثر، فتهتم بأدق التفاصيل لتتمكن من تحقيق اللوك الذي لا يقاوم. وهذه الاستقلالية في اعتماد الموضة هي واحدة من اهم مميزات برج الاسد.

برج الحمل

تبحث المرأة الحمل عن كيفية إرضاء نفسها، فتجد في تحقيق الاطلالة الانيقة مجالاً تستمد منه الثقة بالنفس. فمن أولى أولوياتها الإهتمام بأناقتها البسيطة والبعيدة كل البعد عن التكلّف. تستشير المرأة الحمل صديقاتها بشأن كل ما ترتديه لأنها تحرص على عدم اقتراف الهفوات في إطلالاتها. وتجدر الأشارة الى أن توقعات برج الحمل 2021 العاطفية وحظوظه المهنية ملفتة جداً.

أسرار الأناقة

أعدد لك في ما يلي أسرار الأناقة التي تستطيعين اعتمادها بخطوات بسيطة، علّك تدخلين عالم الموضة من الباب الصحيح:

  • الإرادة والقيادة الذاتية: كوني سيدة نفسك وسيطري على مشاعرك وعشقك للموضة، واختاري بذكاء ودقة.
  • الوعي الذاتي: ركّزي على ما يليق بك ويجذبك في أعماقك ولا تتبعي الموضة لمجرد أنّها من الصيحات الرائجة، ولا تدعمي الثورة في عالم الموضة.
  • رفض الموضة: كوني جريئة لتقولي لا لهذه الموضة ونعم لهذا الستايل الذي يطبع شخصيتك بالرقي والاناقة بعيداً عن الأزياء الرائجة الزائلة.
  • المشي بثقة: تقدّمي بين الناس بثقة وابرزي أناقتك بحسب أسلوبك وشخصيتك بمعزل عما إذا كانت عادية أو جريئة.

وفي الختام، اختاري ستايلات تبدين فيها أماً أصغر سناً، واختاريها تليق بشخصيتك أولا وبشكل جسمك ثانياً. كوني ذكية في اختياراتك وحافظي على اناقة من توقيعك الخاص ولا تقلّدي احداً.



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج