بمناسبة يوم الأم، نانسي عجرم تهدي أغنية لكل أم

نانسي عجرم تهدي فيديو صغير لجميع الامهات في عيد الام

مع اقتراب مناسبة يوم الأم، طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنيتها الجديدة "أمي"وأهدتها لأمّها وجميع الأمهات، مما أثار تفاعلاً كبيراً بين متابعيها ومحبيها.

وفي التفاصيل، نشرت نانسي، التي كانت قد أطلت بصورٍ تجمعها مع والدتها وأمها الثانية، مقطع فيديو مقتضب من الأغنية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام حيث أردفته بالتعليق: "فيديو صغير لكل إم... ولإمي".

وجاء في كلمات الأغنية: "إمي الحكي بيطول عن قلبك الدافي... إمي وشو ما بقول بيضل مش كافي... إنتِ ربيع البيت وغنية حجاره... يا شمعته بالليل... يا ضحكة ناري... ان بلاكي العمر شو صعب مشواره..."

وحظي المقطع المقتضب من الأغنية بإعجاب أكثر من 430 ألف متابع، وذلك بغضون أقل من 24 ساعة من طرحه. وتفاعل محبو نانسي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي مع كلمات الأغنية حيث علّقوا كالتالي: "نار الأغنية"، " انتي حلوه و غنيتك حلوه و كليب رائعه "، "من مبارح وانا عم ببكي من هاللحن ومن الكلمات قد مو حلوين"...

وتألّقت نانسي في مقطع الفيديو بإطلالة طبيعية حيث اعتمدت المكياج الوردي الناعم والبسيط ونسّقت معه تسريحة الشعر المموج والمنسدل ما أضفى المزيد من الجاذبية والأنوثة على إطلالتها.

من ناحية أخرى، روت النجمة التي تعرّض منزلها السنة الفائتة لمحاولة السرقة، كيف فاجأت والدتها بنطق كلماتها الأولى وهي في عمر السنتين والتي كانت "إيه اسم الله"! وقد أثارت رواية نانسي هذه عن أحداث طفولتها تفاعلاً واسعاً بين رواد وسائل السوشيال ميديا الذين أعربوا عن إعجابهم بعفويتها.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج