إلى أي جهة تحمل طفلتك دميتها؟ الإجابة تكشف نسبة ذكائها!

الجهة التي تحمل الطفلة الدمية تكشف نسبة ذكائها

الدمية رفيقة طفلتك وصديقتها المفضلة، لكنها قد تكون أكثر من ذلك بكثير لأنها قد تكون دليلًا على ذكائها أيضًا، والأمر ليس عبثًا او مجرّد نظريات فهذا ما أشارت اليه آخر الدراسات!

بيّنت دراسة أجراها خبراء بريطانيون أن الطريقة التي تحمل فيها الطفلة دمية تكشف الكثير عن نسبة ذكائها. وفي التفاصيل وبحسب الخبراء فإنّ الطفلة التي تحمل طفلتها الى الجهة اليسرى تتمتع بمهارات إجتماعية وقدرات معرفية أكثر من الطفلة التي تحمل دميتها الى الجهة اليمنى.

بينت الدراسات أنّ الطفلة التي تحمل طفلتها الى الجهة اليسرى تتمتع بمهارات إجتماعية وقدرات معرفية أكثر من الطفلة التي تحمل دميتها الى الجهة اليمنى

وللتوصل الى هذه النتائج عمد الخبراء الى اختيار عينة من البنات اللواني يفضلن حمل الدمية في الذراع اليمنى وعينة أخرى من اللواتي يفضلن حمل الدمية في الذراع اليسرى، فما كان مثيرًا للإهتمام هو أنّ اللواتي يحملن الدمى باليد اليسرى أحرزن درجات أعلى في اختبارات القدرات الإجتماعية والتواصلية من اللواتي يحملن الدمى في اليد اليمنى.

فضلًا عن أنّ حاملات الدمى في اليد اليسرى يملن الى اتباع التعليمات بشكل أفضل وينفذنها بشكل أدقّ من الأخريات، مما يوحي بأن مهاراتهنّ الإجتماعية وقدرتهنّ على التركيز أعلى!

إقرأي أيضًا: دراسة حديثة: الأطفال يتوارثون ذكاءهم من أمهاتهم وليس من آبائهم!



نصيحة جونسون اند جونسون

كيف تختارين المناديل المبللة الأنسب لطفلك الدارج؟

كي تختاري المناديل المبللة الانسب لطفلك، تأكدي من انها تتميز بتركيبةٍ خفيفة غنية بالماء والمرطبات وخالية من المواد الكيميائية والعطور بما فيها: البارابين والفتالات والبرونول والميثيل والتريكلوسان. والافضل لو كانت مصنّعة من القطن الناعم الذي يخلّف وراءه ملمساً لطيفاً، كمناديل جونسون من الرأس للقدم.

إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!