كارن وازن تطلق علامة تجارية خاصة بنظارات الشمس للأطفال

علامة كارن وازن التجارية الجديدة

بدأت كارن وازن مسيرتها كصاحبة مدونة "كارنز تشويس"، وانتقلت بعدها إلى إطلاق تطبيق هاتفي خاص بحياتها. واليوم، علامة كارن وازن التجارية الجديدة هي حديث الساعة!

بعد أن قامت نور عريضة بتحضير ابنتها لتكون عارضة أزياء مستقبلية من خلال علامة "جينيرايشن بيس" الخاصة بملابس الأطفال، ها هي المدونة اللبنانية كارن وازن تحذو حذوها وتستعين بأطفالها الثلاثة للترويج لعلامتها التجارية الخاصة بنظارات الشمس للأطفال والتي تحمل إسم "كارن وازن كيدز".

مشروع جديد!

منذ فترة قليلة، قامت الفاشنيستا كارن وازن بدعوة متابعيها إلى الدردشة معها ومع عائلتها على زوم كجزء من حملة الترويج للتطبيق الهاتفي الذي أطلقته لمستخدمي آبل وأندرويد والذي يحمل إسم "كارن وازن: عالمي".

أما الآن، وبهدف الترويج لعلامتها التجارية الجديدة الخاصة بنظارات الشمس للأطفال، عمدت وازن إلى الإستعانة بأطفالها الثلاثة ليكونوا الوجه الإعلاني الخاص بهذه العلامة.

في هذا الإطار، نشرت كارن وازن على صفحتها على إنستقرام والتي حصدت حتى اليوم 6.2 مليون متابع، صور دعائية لإبنها جورج وبناتها التوأم كارلي وكاي وهم يرتدون المجموعة الجديدة من نظارات كارن وازن الخاصة بالأطفال.

إلى جانب الصور، كتبت كارن معلقة: "مجموعة نظارات كارن وازن الخاصة بالأطفال انطلقت اليوم!!

اشتغلنا بكثير حماس وحب على هالمجموعة يللي كانوا أولادي مصدر إلهامي فيها، وفرحتي لا توصف بأنو المجموعة الخاصة بالأعمار الصغيرة صارت موجودة.

أنا بإنتظار صوركم العائلية إنتو ولابسين نظارات كارن وازن يللي صارت متوفرة لكل أفراد العائلة، وبتمنى تفرحوا بهالمجموعة بقدر ما أنا فرحانة ومتحمسة!"

وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة النظارات هذه متوفرة حصريًا على موقع كارن وازن الرسمي.

بعد التطبيق الهاتفي ومجموعة النظارات هذه، ما هي الخطوة التالية لكارن؟

للمزيد، تعرفي إلى أسماء مشاهير التيك توك وما سر شهرتهم



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج