تنظيف كرسي الحمام من السواد بحيل وطرق فعالة!

تنظيف كرسي الحمام من السواد

إن كنت تتساءلين كيف يمكن تنظيف كرسي الحمام من السواد تعرفي مع عائلتي على أفضل هذه الطرق التي تساعدك في الحصول على كرسي حمام نظيف في أقل من 5 دقائق.

تُعتبر كرسي المرحاض من أكثر الأماكن التي تتراكم عليها الميكروبات والأوساخ والتي من الضروري تنظيفها بشكل مستمر ودوري، وبعدما تعرفت معنا سابقاً على كيفية تنظيف جدران الحمام من الترسبات والصابون والكلس، إكتشفي كيف يمكنك الحصول على كرسي حمام نظيف بشكل سريع!

الخل

من أغرب الأشياء التي يمكنك تنظيفها بخل التفاح هي كرسي المرحاض التي التي يكون الصفار والسواد متراكم عليها، فكل ما عليك فعله هو سكب مقدار ثلاثة أكواب من الخل داخل الكرسي ثم إنتظري لبضع دقائق وافركي البقع بإستخدام فرشاة المرحاض ثم إفرغي الكرسي من الماء ورشي الخل الذي وضعتيه في البخاخ على البقع لتتمكني من تنظيفها.

بيكربونات الصوديوم والملح

تتعدد الإستعمالات المُذهلة لبيكربونات الصوديوم ومن أهمها قدرته في تنظيف السواد والإصفرار عن كرسي الحمام وهذا من خلال مزج القليل من الملح وبيكربونات الصوديوم في وعاء وإضافة إليهم القليل من الماء للحصو على عجينة، ضعي الآن العجية على أماكن البقع السوداء وإتركيها لحوالي ساعة ثم إفركي بواسطة فرشاة الحمام جيداً لتتخلصي من البقع.

المُبيّض

يُعتبر المُبيض من أفضل الطرق التي تساعد في قتل الجراثيم وتبييض كرسي الحمام، ولهذا السبب ننصحك بسكب نصف كوب من المبيّض في كوب ثم ارفعي الغطاء وضعيه في حافة المقعد ووعاء المرحاض. قومي الآن بملئ الدلو بالماء وأضيفي كمية التبييض المتبقية لتشكيل محلول ثم إزيلي مقعد المرحاض وانقعيه لحوالي 5 دقائق وارفكيه بفرشاة المرحاض حتى تتلاشى البقع.

ومن هنا، إكتشفي ما هي الأغراض الأكثر إتساخاً في حمامك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟