مسلسل "إبنة السفير" يعود في الحلقة 16 ليكشف مصير "ملك"

مسلسل ابنة السفير يعود في الحلقة 16 ليكشف مصير "ملك"

رغم الشائعات التي تحدثت عن عودة الموسم الثاني من المسلسل التركي "ابنة السفير" إلّا أنّ المفاجأة كانت صدور إعلان الحلقة 16 التي تصدرت الترند في العالم العربي والسعودية.

بعد توقف عرضه بسبب الظروف الإستثنائية التي مرّت بها تركيا والعالم بسبب فيروس كورونا، تصدّر مسلسل ابنة السفير "الحلقة 16" مؤشرات البحث على جوجل حيث تشوّق المتابعون إلى معرفة مصير الطفلة "ملك" وموقف ناره من سانجار بعد تلقيها خبر حمل زوجته.

وفي التفاصيل، شهدت الحلقة 16 من الموسم الثاني للمسلسل الكثيرمن لأحداث المشوقة بدأت مع خروج الطفل "ملك"، إبنة "ناره" من صندوق السيارة بعد تعرضها لحادث سير. وعند البحث عن "كاوروك"، تجده مصاباً إصابة بالغة. فتجلس بجانبه وتبدأ بالبكاء. ومن أحداث المسلسل نذكر محاولة "ناره" أخذ وصاية ابنتها وقرارها السفر إلى سويسرا، حيث تنوي الإستقرار هناك، وذلك رغم محاولة سانجار إقناعها بالبقاء.

يُذكر أنّ مسلسل "إبنة السفير" هو مسلسل درامي، رومانسي تركي يؤدي بطولته كل من الممثلة التركية نسليهان أتاغول التي تجسد شخصية "ناره" وأوراز كايجلار أوغلو الذي يلعب دور "غديز". يُعرض المسلسل كل اثنين على قناة "StarTV" التركية في الساعة الثامنة مساءً وفي اليوم التالي، تتوفر النسخة المترجمة منه باللغة العربية عبر موقع "قصة عشق".

وتدور أحداث المسلسل حول حب جمع سنجار وناره منذ الصغر. وبسبب معارضة والد ناره لهذا الحب، قررا الفرار والزواج سراً. ونتيجة لشك سنجار بخيانة ناره له في الليلة التالية وطردها من كوخهما، ترمي بطلة المسلسل نفسها من حافة الهاوية وتُصاب بجروح بالغة ثمّ تختفي وتعود بعد سنوات لتظهر في حياته عندما يقرر الزواج وبدء حياة جديدة.

وقد أفادت بعض المصادر أنّ حلقات المسلسل قد بيعت لأكثر من دولة ليُصبح هو ومسلسل "بابل" الأكثر مبيعاً لهذا الموسم رغم عدم تخطي الحلقات المعروضة منه العشرين.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج