اكتشفي بالصور انواع مخدة الرضاعة!

كلنا نعلم عن وسادة الحمل وفوائدها خلال هذه الفترة، لكن هل إستخدمت أو إختبرت وسادة الرضاعة؟ لوسادة الرضاعة فوائد مذهلة للأم والطفل سوياً، إذ إنها تؤمن راحة ليد الأم بدلا من حمل الطفل لفترات طويلة أثناء الرضاعة أو حتّى أثناء الجلوس، كما أنها تساعد على وضع الطفل في وضعية تمنع الأم من الإنحناء على وجه الطفل، كما أن هذه الوسادات مزوّدة بمسند للظهر الأمر الذي يجعل الطفل والأم في وضعية مريحة. إكتشفي مع "عائلتي" أنواع وسادات الرضاعة بالصور ومميزات كل واحدة!

وسادة مخصصة للرضاعة!
title

وسادة مخصصة للرضاعة!

كي لا تعاني من التعب والإرهاق أثناء إرضاع طفلك، إخترنا لك مجموعة من الوسائد المخصصة لفترة الرضاعة التي تسهّل عليك إطعام طفلك من دون جهد وعناء. إختاري التي ترينها مناسبة أكثر لك ولطفلك!

إختاري الوسادة على شكل C!
title

إختاري الوسادة على شكل C!

تعتبر هذه الوسادة مناسبة لجميع أشكال الجسم، حيث أنها تتمدد وتتوسع لتلائم شكل جسمك. وتتميز هذه الوسادة بإحتوائها على حزام يمكن تعديله بحسب الحاجة، كما يمكنّك رفع مستوى الوسادة بالقدر الذي ترغبين به. تحتوي هذه الوسادة على جانبين، جانب ليّن وآخر صلب.

ما رأيك بالوسادة التي تسند الظهر؟
title

ما رأيك بالوسادة التي تسند الظهر؟

مثل أي وسادة طبية تحتوي على جهة لسند الظهر أيضاً، وعلى حزام للتحكم بالوضعية المناسبة. من مميزاتها أنها لا تحتوي على فجوة وتأتي ملاصقة للجسم من الخلف والأمام، كما يمكنك التجول خلال وضعها مع الإستمرار بإرضاع طفلك بشكل طبيعي. لها جيب صغير على الطرف.

وسادة مناسبة لما بعد الولادة القيصرية!
title

وسادة مناسبة لما بعد الولادة القيصرية!

تتميز بغطاء ناعم وليّن ملائم لبشرة الأطفال، سهل التنظيف وينزع بسهولة. لغسله. حجمها كبير يلائم جميع الأمهات كما أنه سهل الإستعمال وخصوصاً للأمهات اللواتي خضعن لولادة قيصرية.لها إستخدامات متعددة لنوم الحامل أو لدعم الطفل خلال الجلوس...

ما رأيك بوسادة من القطن الطبيعي؟
title

ما رأيك بوسادة من القطن الطبيعي؟

تتميز هذه الوسادة بانها مصنوعة من القماش العالي الجودة المصنوع من القطن بشكل كامل، وتمتاز بالنعومة، والمتانة، ومقاومتها للحساسية والرطوبة. تؤمن هذه الوسادة الراحة القصوى للأم والرضيع. كما تستخدم هذه الوسادة لتثبيت الطفل أيضاً أثناء النوم.



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟