فوائد العسل مع الماء على الريق للجنس سرّ قوّة زوجك!

فوائد العسل مع الماء على الريق للجنس

تبحث بعض الزوجات عن فوائد العسل مع الماء على الريق للجنس مع زوجها، لذا يقدّم موقع عائلتي مقالة حول هذا الموضوع للتوضيح عن دور العسل في التنشيط الجنسي لدى الرجل.

بعد الكشف عن فوائد الكركم مع الزنجبيل للجنس، يُقال إنّ للعسل فوائد كبيرة لتنشيط النشاط الجنسي لدى الرجل. فهل وصفة العسل مع الماء على الريق للجنس مفيدة لزوجك؟ أمّ إنّها تعود الى كلمة "شهر العسل" التي جاءت من ممارسة قديمة للحب عندما كان الأزواج يدخلون في عزلة ويأخذون مشروب العسل السحري؟ وإضافة الى ذلك، كان يُعتقد أنه سيزيد من رغبتهم الجنسية وبراعتهم.

تابعي القراءة، لتتمكني من معرفة حقيقة فوائد العسل للجنس.

فوائد العسل مع الماء على الريق للجنس

يعتقد البعض أن القدماء كانوا على حق فيما خص فوائد العسل للجنس. بحيث أنّ قاعدة العسل مليئة بمعدن يسمى البورون المعروف بزيادة هرمون التستوستيرون أثناء استقلاب الإستروجين.

وهناك العديد من الأساطير تقول بإنّ العسل على الريق ينشّط الرجال جنسيًا، كما هو معروف أيضًا عن فوائد عصير الجزر للجنس. وتندرج فوائد العسل على الريق للجنس بشكل عام كالتالي، فهل جرّبها زوجك؟

  • يزيد الرغبة الجنسية
  • يحسن الأداء الجنسي عند الرجال
  • يبطئ من سرعة القذف

10 فوائد صحية للعسل

بعيدًا عن أنّه قد يكون منشطًا جنسيًا وسرّ قوة زوجك في الفراش، للعسل فوائد صحية يمكنك أن تتمتعي بها أنتِ أيضًا!

1. مضاد للسرطان: تظهر بعض الدراسات أن العسل له خصائص محتملة مضادة للسرطان. قد يتم استخدامه قريبًا كمكمل في علاج السرطان. 2. يعزز الهضم: يعمل العسل على تحفيز نمو البكتيريا النافعة أي البروبيوتيك، في الأمعاء مما يساعد على الهضم. 3. يؤخر الشيخوخة: يزيل العسل الجذور الحرة في نظامنا ويقلل من الإجهاد التأكسدي العام الذي يساهم في الشيخوخة. 4. يحارب البثور: من اهم فوائد العسل للوجه وللبشرة، إنّه مضاد للبكتيريا ويساعد على قتلها. كما يساعد أيضًا على تهدئة الالتهابات في المنطقة المصابة والتعامل مع الشوائب التي يسببها حب الشباب. 5. يقوي المناعة: تشير الدراسات إلى أن العسل الخام يحتوي على الكثير من المغذيات النباتية التي تحفز إنتاج الأجسام المضادة، وبالتالي تعمل كمعزز للمناعة. 6. مهدّئ: كوب من الحليب الممزوج بالعسل علاج معروف لتحسين النوم. أظهرت الدراسات أن العسل له خصائص تحفز على النوم ويسهل عمل التربتوفان في الحليب، مما يساعد الناس على النوم. 7. مفيد للسعال والتهاب الحلق: من المعروف أن للعسل خصائص مضادة للبكتيريا. تشير الدراسات إلى أن العسل النقي غير المعالج أكثر فعالية بثلاث مرات في قتل البكتيريا من العسل المعالج. بسبب طبيعته اللزجة، فإنه يغلف الحلق ويحفز الأعصاب التي تقلل من الحساسية للسعال الدافع. 8. يعالج تقرحات الفم: بسبب تأثيره الفعال المضاد للبكتيريا والالتهابات، وقدرته الكبيرة على التئام الجروح، يمكن استخدام العسل لتهدئة تقرحات الفم. 9. يساعد في علاج الجروح والحروق: بسبب خصائصه المضادة للالتهابات، يهدئ الإحساس بالحرقان ويسرّع عملية الشفاء. أظهرت الدراسات أن حروق الدرجة الأولى والثانية يمكن علاجها بفعالية بالعسل. 10. يعزز الطاقة: العسل مصدر طبيعي جيد للكربوهيدرات. يحتوي على سكر الفركتوز، وهو أحلى بكثير من الجلوكوز. كما أنه يمتصه الجسم بسرعة، لذا يمكن استخدامه كمعزز للطاقة فورًا بعد التمرين.

وأخيرًا، هل استخدام زيت الزيتون للجماع يمنع الحمل؟ اقرأي المزيد على موقع عائلتي!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟