عوارض الحمل في الشهر السابع بولد مختلفة تماما عن الحمل ببنت!

أعراض الحمل في الشهر السابع بولد

إن كنت تتساءلين عهل أعراض الحمل في الشهر السابع بولد تختلف عن تلك المُتعلقة ببنت فتعرفي مع عائلتي على الإجابة عن هذا الموضوع لتكتشفي أهم الفروقات.

أولاً، لا شك أن تعلمين أن في الشهر السابع من الحمل تكوني قد تمكنت من معرفة جنس الجنين وهذا من خلال إجراء الفحص بالموجات فوق الصوتية الذي يجريه الطبيب عادةً في الشهر الرابع أو الخامس من الحمل. وتجدر الإشارة أن علامات الحمل في هذا الشهر لا تختلف كثيراً اذا كان الجنين ولد أو بنت، إلا أن هناك العديد من الأقاويل التي تشير أن قد تختلف هذه الأعراض بطرق معينة.

نبضات القلب

تكثر الأقاويل التي تؤكد أن نبضاب قلب الجنين الذكر تختلف عن تلك الخاصة بالبنت بحيث تكون نبضات قلب الجنين الذكر أقل من 140 نبضة في الدقيقة وأن نبضاب قلب الجنين الانثى تفوق 140 دقة في الدقيقة.

شكل البطن

من الطرق التقليدية التي تلجأ اليها العديد من النساء الحوامل لتحديد جنس هي من خلال شكل البطن، فتقول جداتنا أن شكل بطن الحامل بولد يكون متجهاً الى الأسفل وأن بطن الحامل ببنت يكون متجهاً الى الأعلى.

الوزن

في حال اكتسبت الوزن في جميع أنحاء الجسم، فهذا دليل أنك حامل ببنت، اما اذا كانت زيادة الوزن مرتكزة في منطقة البطن فقط فهذا يكون من أعراض الحمل بولد.

لون الحلمة

من المعروف أن لون الحلمتين يتغير أثناء الحمل وقد يكون من الإشارات التي تدل على نوع الجنين، فتشير الكثير من الأقاويل أن اذا كان لون الحلمات غامق، يكون هذا دليل على الحمل بولد، أما اذا لم يتغير لون الحلمة فهذا يدل على الحمل ببنت.

البشرة

من الخرافات التي تتناقلها الكثيرات أن بشرة الحامل بولد تختلف أثناء الحمل اذا تكون أكثر إشراقةً ونضارة في حال الحمل بذكر وتكون مليئة بالحبوب والتعب اذا كنت حامل ببنت.

وأخيراً، إكتشفي ما هي أبرز مشاكل الحمل في الشهر السابع!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟