اليك اعراض الحمل في الشهر السابع ببنت!

اليك اعراض الحمل في الشهر السابع ببنت!

ترغبين في معرفة ما هي علامات الحمل في الشهر السابع ببنت وتتساءلين ما هي مشاكل الشهر السابع من الحمل وكيف يمكن تخطيها وتجاوزها؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن اعراض الحمل في الشهر السابع ببنت.

في الحقيقة، وعلى الرغم من امكانية اكتشاف الحامل لجنس الجنين في الشهر الخامس من الحمل وعبر التصوير بالموجت فوق الصوتية او ما يعرف بالسونار، الا ان بعض النساء يفضلن الا يعرفن جنس الجنين حتى الولادة. وعلى الرغم من كون اعراض الحمل في الشهر السابع متشابهة بغض النظر عن جنس الجنين، الا ان ثمة نساء يبحثن عن علامات الحمل في الشهر السابع ببنت، والتي نكشفها لك في ما يلي:

  1. ارتفاع بطن الحامل الى الاعلى حيث يصبح دائريا ومتجها الى الاعلى وذلك على عكس الحمل بولد حيث يكون البطن بيضاوي الشكل

  2. فقدان الحامل لجمالها مع تقدم مراحل الحمل وظهور الحبوب والبثور في وجهها وفقدان شعرها اللمعان والحيوية، اذ يقال ان البنت تأخذ من جمال والدتها

  3. ميل المراة الحامل الى تناول الكثير من الحلويات والسكريات رغم ادراكها انها غير مفيدة لها اثناء الحمل وتزيد من خطر التعرض لسكري الحمل

  4. كثرة حركة الجنين داخل الرحم حيث تقول الخرافات ان الجنين اذا كانت بنت يتحرك بسرعة في رحم والدته

  5. تجاوز معدل ضربات قلب الجنين للـ140 نبضة في الدقيقة الواحدة يشير الى ان الجنين بنت

  6. ميل الحامل الى النوم على جنبها الايمن هو ايضا من علامات الحمل ببنت في الشهر السابع

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما هي اعراض الحمل في الشهر السابع ببنت، ندعوك الى الاطلاع علىابرز نصائح الشهر السابع من الحمل!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟