كيفية تقوية النظر في اسبوع!

تقوية النظر في اسبوع بالتمارين والقطرة

المواضيع

  1. تمارين تقوية النظر في أسبوع

  2. تقوية النظر بالقطرة

  3. طعام لتقوية النظر عند الأطفال

موضوع تقوية النظر في اسبوع بالتمارين والقطرة سنتناوله في مقالنا هذا الذي سيمكنك من العمل على تقوية نظرك في ظرف اسبوع بالاضافة الى الاطعمة التي تقوي نظر طفلك!

عرفناك في ما سبق على اسباب واعراض ضعف النظر والان سنتابع في هذا الموضوع من اجل اكتشاف سبل لتقويته. تمارين عديدة تفيد العين ومن الأفضل ممارستها في الصباح من اجل تقوية النظر. هل تسعين الى تقوية نظرك في أسبوع؟ تابعينا للتعرف على الطريقة المناسبة لذلك.

تمارين تقوية النظر في أسبوع

اغلسي اليدين بالماء والصابون واسترخي قبل البدء بهذه التمارين ويمكنك اللجوء اليها صباحا وقبل النوم ولدى شعورك بالانزعاج في العينين:

  • تمرين تدفئة العينين: افركي يديك ببعضهما من اجل توليد الحرارة ثم ضعيهما على عينيك طوال 5 ثوان وكرري الامر ثلاث مرات.
  • تمرين تحريك العينين: انظري للاعلى أولا ثم حركي عينيك دائريا وبشكل بطيء وتابعي التمرين 10 مرات نحو اتجاه عقارب الساعة و10 مرات أخرى في الاتجاه المعاكس.
  • التركيز: امسكي لقلم على طول يدك وركزي نظرك عليه ثم اعملي على تقريبه بشكل بطيء الى عينيك ليصبح على بعد 15 سنتمترا من الانف وحركيه رجوعا للخلف ببطء مركزة على القلم. كرري هذا التمرين 10 مرات.
  • تمرين تدليك الصدغين: استخدمي مفصل الابهام لتدليك الصدغين دائريا وكرري التمرين 20 مرة في اتجاه و20 أخرى في الاتجاه المعاكس وافعلي المثل في المنطقة فوق منتصف الحواجب عند منطقة الجبين وبعدها اسفل العينين على جانبي جسر الانف بالتحديد.
  • الاراحة: اميلي راسك للخلف ثم اغمضي عينيك واسترخي مدة 3 دقائق لاراحة عينيك.

تقوية النظر بالقطرة

ابتكر الباحثون قطرة تصلح اضرار العينين وقد نشرت "ديلي ميل" عن ان القطرة يمكنها ان تاتي بوقع ثورة في مجال قطرات العين لانها تحسن البصر وتصلح التلف في العينين. تنتج هذه القطرة قطرات صغيرة جدا وهي تاتي بفهوم جديد لمشاكل العينين متعذرة العلاج وتم اختبارها على حيوانات التجارب المصابة بمشاكل في القرنية ونجحت في إعادة حركتها الطبيعية وتصحيح قصر وطول البصر في العينين. ستبدا التجارب الاكلينيكية على الناس في المستقبل القريب مع توقعات بتخليهم عن نظاراتهم الطبية ان نجحت وقد أشار الباحثون الى ان المرضى سيتمكنون من اللجوء الى تطبيق على الهاتف الذكي مستقبلا من اجل قياس درجة انكسار النظر ما يشكل نموذجا ليزريا من اجل قياس البصر على سطح العين.

طعام لتقوية النظر عند الأطفال

الجئي الى الأسماك الدهنية لتقوية بصر اولادك لاحتوائها على الاوميجا 3 المقوية للبصر ومنها التونة والسردين والسلمون كما وننصحك أيضا بالجزر لاحتوائه على مضادات الاكسدة ومادة البيتا كاروتين التي تحارب الامراض المهددة للقرنية ومن الأفضل اعطاؤه للأطفال على شكل عصير.

وأخيرا عرفناك على كيفية تقوية البصر في أسبوع، حافظي على صحتك وتجبني ما يؤذيها على الدوام لانها كنز لا يفنى والان اكتشفي معنا الامراض الوراثية عند الانسان!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!