اكتشفي ما هي اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة!

اكتشفي ما هي اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة!

ترغبين في معرفة ما هي اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة وهل الغثيان في الليل من علامات الحمل بولد ام لا علاقة له بجنس الجنين اطلاقا؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة.

في الواقع، وعلى الرغم من ان السونار هو الوسيلة الامثل لمعرفة نوع الجنين في الشهر الخامس من الحمل، الا ان بعض السيدات يفضلن البحث عن اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة والتي نكشفها لك في ما يلي:

  1. لون البول: صحيح انه لا يوجد اي دليل علمي على ذلك، لكن تقول التجارب ان لون البول يشير الى جنس الجنين حيث يكون داكنا في حال الحمل بولد في حين يصبح فاتحا في حال الحمل بفتاة.

  2. شعر المرأة: يقال ان طبيعة شعر المرأة تكشف بوضوح عن جنس جنينها، اذ ان زيادة طول شعرها واكتسابه بريقا ولمعانا يشير الى حملها بولد وذلك على عكس الحمل بفتاة حيث يصبح الشعر باهتا.

  3. حجم الثدي: من الطبيعي ان يتغير الثديين اثناء الحمل، ولكن من اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة هو كبر حجم الثدي الايسر مقارنة بالثدي الايمن.

  4. وضعية النوم: صحيح ان كل امراة تتخذ الوضعية الانسب لها في النوم، لكن تبين ان من اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة هو نوم المراة على الجانب الايسر.

  5. شهية المرأة: اذ تثبت التجارب ان الحامل بولد تميل الى تناول المأكولات المالحة والحمضيات وذلك بعكس الحامل بفتاة والتي تميل الى تناول الحلويات والسكريات.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما هي اعراض الحمل بولد بعد التبويض مباشرة، ندعوك الى التعرف الى افضل الطرق التي تساعد على الحمل بولد!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟