بعد تعرضها للإجهاض، ميغان ماركل والأمير هاري يعلنان الخبر السار!

ميغان ماركل حامل وتنتظر مولودها الثاني من الامير هاري

بعد تعرّضها للإجهاض في شهر يوليو الماضي، ميغان ماركل حامل وتنتظر مولودها الثاني من زوجها الأمير هاري، وذلك وفقاً لما جاء في بيان المتحدث الرسمي باسمهما.

وفي التفاصيل، قال المتحدّث يوم الأحد: "آرتشي سيُصبح أخاً كبيراً قريباً"، مشيراً إلى أنّ الأمير هاري ودوقة ساسكس ميغان ماركل ينتظران مولودهما الثاني حيث سيكون الطفل هو الشقيق الأصغر لابنهما آرتشي هاريسون الذي سيبلغ من العمر السنتين في 6 مايو.

كما أعلن الثنائي عن خبر الحمل بصورة مذهلة بالأبيض والأسود تمّ التقاطها عن بعد عبر جهاز آيباد من قبل صديقهما المصوّر ميسان هاريمان، وكانت ميغان قد أعادت نشرها عبر صفتحها الرسمية على موقع إنستقرام. وظهر الأمير وهو ينظر بحبّ كبير إلى ميغان التي تضع يدها على بطنها وهي مستلقية في حضن زوجها.

وكانت ميغان ترتدي فستاناً انسبياياً من تصميم كارولينا هيريرها، صُمّم لها للمرة الأولى عندما كانت حامل بآرتشي. ومن المعروف أنّ علاقة وطيدة تجمع بين دوقة ساسكس والمدير الإبداعي للعلامة التجارية، ويس جوردون.

من ناحية أخرى، ورغم تنازلهما عن مهامها كعضوين بارزين في العائلة الملكية إلّا أنّ ميغان ماركل والأمير هاري قد انشغلا في مهام أخرى؛ فوضعا اللمسات الأخيرة على عقد متعدد السنوات مع Spotify في ديسمبر لاستضافة وإنتاج مشاريع صوتية وبودكاست "راقية". كما وقعا عقداً مع Netflix لإنشاء برامج للأطفال وأفلام وثائقية وأفلام روائية وعروض نصية.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج