اليك 10 افكار تغليف هدايا سهلة وغير مكلفة

افكار تغليف هدايا

المواضيع:

  1. 10 افكار تغليف هدايا من حواضر البيت

اكشف لك عن 10 افكار تغليف هدايا سهلة وغير مكلفة تنفذينها بنفسك في المنزل مهما كانت الهدية وبذلك تعبرين عن اهتمامك الخاص بالشخص الذي ستهدينه.

إن تقديم هدية لشخص تحبينه، خطوة بحد ذاتها مفرحة، فكيف اذا اخترت له تغليف مميزة من صنع يديك؟ بعد اختيارك افكار هدايا عيد الفطر للكبار والصغار، احرصي على تنفيذ تغليف بطريقة إبداعية لتكسري نمط الهدية التقليدية. ولحسن الحظ، لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت أو المهارة أو المال، بل بعض الافكار الخلاقة التي أشاركك بها في ما يلي:

10افكار تغليف هدايا من حواضر البيت

لا يستغرق تغليف الهدايا في المنزل الكثير من الوقت أو المهارة أو المال، بل بعض الافكار الخلاقة التي أشاركك بها في ما يلي:

  1. إعادة التدوير بأسلوب أنيق: صممي غلاف الهدايا الاحتفالي الخاص بك من اوراق متوفرة لديك، مثل أكياس التسوق الورقية. واضيفي شريطاً ملوناً أو خيطاً إلى هديتك للمسة مميزة.

  2. لفي منشفة الشاي: اختاري منشفة شاي للف الهدية خاصة إذا كانت هدية للأكل أو للمطبخ. غلفي زجاجة زيت الزيتون أو الصلصة أو الخل البلسمي كهدية بمنشفة الشاي من مطبخك مع ربط شريط مميز على عنق القنينة.

  3. وضبي بصناديق المخبوزات: خذي الصناديق الكرتونية الفارغة من لفات ورق الزبدة أو الحلويات، وارسمي بألوان وتصاميم احتفالية عليها، لتقدميها كهدية مبتكرة.

  4. ارسمي اضواء العطلة: أضواء الاعياد ليست فقط للتعليق على سطح منزلك، بل يمكنك الاستعانة برسوماتها لتزين ورقة الهدايا ارسمي على تغليفة باللون الابيض أو بنية من لون الكرتون مجموعة من أضواء العطلات لإضفاء طابع المرح على الهدية.

  5. عقدة الورق: بعد تغليف الهدية بورقة عادية ذات لون واحد، يمكنك اضافة لمسة أنيقة ومميزة بوضع عقدة على الهدية، على أن تكون من ورق وبلون مغاير. هذا الستايل تعشقه المرأة، فشاركي زوجك بأفضل 10 هدايا للزوجة!

  6. أضيفي علامة لكتابة رسالة: غيري بنمط تغليف الهدايا من خلال إضافة التفاصيل الصغيرة كتعليق ورقة صغيرة على الحبل الذي تلفين به الهدية لتتمكني من كتابة رسالة صغيرة معبرة.

  7. تغليف ثلاثي الأبعاد: تغليف الهدايا لأطفالك أو لأصديقائهم يتطلب منك مجهوداً مضاعفاً لتجذبي انتباههم. لذا، قومي بتغليف الهدايا باستخدام طريقة لصق ألعابهم المفضلة مثل السيارات أو أقلام التلوين أو مكعبات البناء.

  8. أشكال أقواس اوريغامي: أضيفي القليل من المرح إلى عملية تغليف الهدايا من خلال تصميم أقواس من ورق الأوريغامي. قومي بطي عدة أقواس في وقت واحد بحيث يكون لديك مخزون من الأقواس لاستخدامها على مدار العام. وقد تستطيعين من تصميم أشكال عدّة بأسلوب الأوريغامي لتكون من ضمن اجمل زينة رمضان في البيت.

  9. أرسمي باللون الفضي اللامع: لفي هديتك بورق بني عادي، ثم استخدمي قلماً فضياً لامعاً لإضافة التفاصيل المميزة. ارسمي أشكالاً هندسية أو رقاقات ثلجية أو خطوطاً بسيطة.

  10. تغليفة الـ Fiesta: بعد تغليف الهدية بالأوراق العادية، رشي الورق بنقاط ملونة باستخدام دهان وقطعة قطن.

وأخيراً، اليك صور لقوالب أعياد ميلاد على أن تختاريها بنفس زينة تغليف الهدايا.