طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع بخلطات بسيطة وسريعة!

طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع

إن كنت تودين معرفة افضل طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على النصائح التي تساعدك في إستعادة نظافة الكنب.

من المعروف أن كل ربة منزل تهتم بالحفاظ على نظافة منزلها بشكل عام والأثاث بشكل خاص بما فيهم الكنب، ومن الطبيعي أن يتعرض الكنب للأوساخ والبقع خصوصاً عند وجود الأولاد في المنزل. ولأننا حريصين على نظافة منزلك، سنعرفك من هنا بافضل طرق لتنظيف الكنب الفاتح من البقع.

خلطة نشا الذرة

تندرج خلطات نشا الذرة تحت قائمة أفضل خلطات لتبييض الجسم والبشرة، ولهذا السبب من الطبيعي أن يكون لها نفس التأثير على الأثاث. فكل ما عليك فعله هو رش القليل من نشا الذرة على الكنب المُصاب بالبقع وإبقائه لحوالي 15 دقيقة ثم إستخدام المكنسة الكهربائية على هذه البقعة ولاحظي النتيجة المُذهلة.

صودا الخبز

من الإستعمالات الغريبة لصودا الخبز هي أنها من افضل الطرق التي تنظف البقع والأقمشة، ولهذا السبب ننصحك بمزج ملعقة من صودا الخبز مع القليل من مسحوق تنظيف السجاد ثم طبقي هذا المزيج على البقعة بشكل مباشر واتركيها لحوالي 10 دقائق من ثم بواسطة فرشاة ناعمة حفي البقعة وامسحيها بقطعة قماش مبللة ثم اخرى جافة.

خلطة بودرة التلك

تُعتبر هذه الخلطة أيضاً من افضل الخلطات التي تساعد بالتخلص من البقع، وكل ما عليك فعله هو خلط القليل من هذه البودرة في الماء الدافئ ووضع هذه الخلطة على البقعة لحوالي 15 دقيقة ثم حفيها بقطعة قماش مبللة ثم عرضيها لأشعة الشمس لتجف بمفردها.

وأخيراً، إكتشفي افضل 10 حيل ذكية لتنظيف البقع عن الثياب والأحذية!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟