في أيّ شهر ولدت؟ شهر ميلادك يحدد شخصيتك!

تحديد شخصية المرأة حسب شهر ميلادها

في حين أنّ جزء كبير من شخصية المرأة يعتمد على الظروف والمواقف التي تمرّ بها خلال حياتها، إلا أنّه يمكن تحديد شخصية المرأة حسب شهر ميلادها إلى حدّ معيّن.

سواء أكنت تؤمنين بالأبراج أم تعتبرينها خرافات لا تمتّ للحقيقة بصلة، تمكّن العلم من اكتشاف طريقة لتحديد شخصية المرأة حسب شهر ميلادها، لكن بعيدًا عن علم الفلك والأبراج المتعارف عليها.

أنثى يناير: أنثى الشهر الأول ناجحة وذكية، تعرف كيف تخرج بسهولة من أي مأزق تجد نفسها فيه. نظامية وحذرة، تحب الفنون ولا سيما الرقص. من الصعب أن تقع في الحب لأنّ الحب يهزّ كيانها.

أنثى فبراير: تبدو صارمة عندما تتعرف إليها، وقد تبدو باردة أحيانًا، لكنها في الواقع نادرًا ما تشعر بالإرتياح لأي شخص. لكن عندما تتعرف إليها عن كثب، ستكتشف شخصية قوية ومحبة للحياة لا تظهرها لأيٍ كان.

أنثى مارس:على الرغم من فائض الحنية الذي تتمتع به هذه المرأة، إلا أنه في حالة عصبيتها، لن يقوى أي رجل على تحمل لسانها الذي يصبح سليط ولا تسامح الخيانة أبدًا. لن يتفهمها ويتحملها سوى من حالفه الحظ وشعر بحنيتها الحقيقية.

أنثى أبريل: بسبب الرومنسية الزائدة، يمكن لهذه الأنثى أن تغيّر رأيها في ثوانٍ. في عملها، إنها جدية وصبورة وتحقق أهدافها بأكثر الطرق استراتيجية. لا تواجه أي مشكلة في تكوين الصداقات، وذلك بسبب حبها للناس وصدق مشاعرها.

أنثى مايو: تعيش أنثى مايو في عالمها الخاص ووفقًا لقوانينها الخاصة. لا يهمها أحد، فهي عنيدة إلى حد كبير وستفعل دائمًا ما تريد.

أنثى يونيو: تتكلّم وتتخذ التدابير بدون التفكير بالعواقب والتداعيات. تتميّز بالفضول الكبير. إنها طيبة للغاية، لكن عندما يزعجها أحد، تتحول إلى كائن مخيف، وهذا أدنى ما يمكن القول عنه!

أنثى يوليو: غامضة ومثيرة للجدل على الرغم من صدقها وذكائها. تختار أنثى يوليو بنفسها الأشخاص الذين تريد إدخالهم إلى حياتها. أما الآخرين، فلا يمكنهم أن يعرفوا يومًا ما تفكر به فعلًا.

أنثى أغسطس: تتمتع بحس رائع من الفكاهة وبثقة بالنفس لا تضاهى. بالنسبة إليها، العائلة هي أهم شيء في الحياة.

أنثى سبتمبر: أول ما يميز أنثى سبتمبر هو أنها تحب النظام. تتمتع بقدرة كبيرة على التركيز، وهي سريعة التعلّم. على الرغم من أنها تواجه صعوبة في إيجاد الشريك المناسب، إلا أنها تدخل في علاقات جدية وطويلة.

أنثى أكتوبر: ذكاء هذه المراة وموهبتها لا مثيل لهما. هذا ما يجعلها محبوبة من الجميع. على الرغم من ذلك، تفضل أنثى أغسطس البقاء في الظل، إذ إنها لا تحب الإنتباه.

أنثى نوفمبر: تتمتع هذه الأنثى بما يعرف بالحاسة السادسة. فبالإضافة إلى أنها لا تتردد يومًا في قول الحقيقة، يمكنها بسهولة ملاحظة ما إذا كان الشخص الذي أمامها يقول الحقيقة أم لا. لا تسمح للآخرين بالتلاعب بمشاعرها.

أنثى ديسمبر: التناقض بحد ذاته! إنّ أنثى ديسمبر حنونة ورقيقة، لكن في الوقت عينه لا يمكن توقّع خطواتها التالية، إذ يمكن أن تتحول من أنثى حنونة إلى كتلة من الغضب إذا ما اقترب منها أحد.

أما عودةً إلى الأبراج، هناك شخصية تتهم بالإزدواجية بسبب برجها، الواقع يختلف!



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج