بالصور: نجما مسلسل "انت اطرق بابي" في اجازة رومانسية

علاقة هاندا ارتشيل وكرم بورسين

بعد الأحداث المشوقة وقصة العشق بين ايدا وساركان في مسلسل "انت اطرق بابي" بدأت الإشاعات حول علاقة محتملة بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين.

يعتقد البعض ان سبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل التركي "انت اطرق بابي" حول العالم هو التناغم او "الكيمياء" الموجود بين بطلي المسلسل هاندا ارتشيل وكرم بورسين اللذين يلعبا دور ايدا وساركان.

مجرد اشاعات

مع صدور الحلقة الاولى من المسلسل في 8 تموز/ يوليو 2020 في تركيا، لم يتردد بورسين وارتشيل في التعبير عن صداقتهما وتقدير احدهما للآخر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. في هذا الإطار، علق بورسين في مقابلة كان قد اجراها مع مجلة "ماد" قائلا: "اعتقد انه مهم بالنسبة الى الممثل ان يتعرف الى زملائه في العمل على صعيد شخصي ليتمكن من وضع ثقته بهم. اذا تمكنت من ذلك، فأنت اكثر شخص محظوظ في العالم". لكن هذا التعليق المهني لم يردع المعجبين من اطلاق الشائعات حول علاقة محتملة بين ارتشيل وبورسين. لكن النجمين عمدا مرارا وتكرارا الى نفي هذا الموضوع، الى ان..

المالديف جزر الرومانسية

في شهر نيسان/ ابريل من العام الحالي، تصدر اسم الثنائي هاندا ارتشل وكرم بورسين مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم، اذ ان مسلسل "انت اطرق بابي" كان قد دبلج الى لغات عديدة منها العربية والاسبانية وقد حاز على اعجاب الكثيرين.

اما سبب تصدر اسم بطلي المسلسل المواقع الصحف ليس دورهما في المسلسل او اخبار عن حياتهما المهنية، انما صور نشرتها نجمة المسلسل هاندا على موقع انستقرام لتواجدهما في اجازة رومانسية في جزر المالديف بعد انتهاء الموسم الاول من المسلسل.

لا شك في انهما يستحقان هذه الاجازة بعد التعب للاحتفال بالنجاح الباهر الذي حققه المسلسل.

اليك ايضا، بين الطفولة واليوم.. هل تغير النجوم الأتراك؟



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج