إليك كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج

كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج

المواضيع

  • كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج

ستعلمك عائلتي كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج من خلال تطبيق بعض الخطوات السهلة والبيسطة التي تمنحك شفاه كبيرة وجذابة في دقائق قليلة.

للحصول على شفاه جميلة وصحية وكبيرة، تلجئين الى تطبيق حيل تكبير الشفاه أو خلطات طبيعية تساعدك في تكبيرها، ومن هنا ستقدم لك عائلتي طريقة اخرى لتكبير الشفاه من خلال المكياج.

الخطوة الأولى

كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج

تتثمل الخطوة الأولى باعتماد خلطات تقشير الشفاه لإزالة الخلايا الميتة منها ولتسهلي عملية وضع أحمر الشفاه، قومي الآن بتطبيق الكونسيلر، فمن اهم استخدامات الكونسيلر انه يعمل على تثبيت أحمر الشفاه لوقت أطول ويعمل على اخفاء حدود شفاهك لتتمكني من تحديدها بالطريقة التي تريدينها.

الخطوة الثانية

كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج

انتقالاً الى الخطوة الثانية، ابدئي باستخدام قلم تحديد الشفاه وارسمي شفاهك خارج إطارهما الأساسي بطريقة دقيقة وهذا لتبدو شفاهك أكبر وأكثر انتفاخاً.

الخطوة الثالثة

كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج

ضعي الآن احمر الشفاه المناسب للون بشرتك في منتصف الشفاه وعلى الجوانب، وننصحك من هنا بوضع أحمر شفاه فاتح في المنتصف ثم لوني الأطراف بلون أغمق وهذا لتظهر الشفتين ممتلئتين.

الخطوة الرابعة

كيفية تكبير الشفاه بواسطة المكياج

وصولاً الى الخطوة الرابعة والأخيرة، قومي بلمئ مكان التحديد باستخدام احمر الشفاه واحرصي على عدم الخروج عن الإطار الذي قمت برسمه وهذا كي لا تشوهي جمال شفتيك. استخدمي الآن فرشاة المكياج أو ريشة لوضع احمر الشفاه بطريقة دقيقة وصحيحة ثم طبقي القليل من ملمع الشفاه الذي يزيد من جمال وجاذبية الشفاه وركزي على الوسط.

هذه هي أبسط طريقة لتكبير الشفاه باستخدام المكياج، تعلمي الآن طريقة وضع المكياج لتكبير العيون!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟