مسعود أوزيل وأمينة: زواج تكلّل بخبر سعيد الصورة الأولى لطفلتهما

مسعود اوزيه وأمينة قصة حب تكللت بالأمومة

في العام 2017 تعرف مسعود أوزيل على أمينة جولشن عبر صديق مشترك بينهما، وأعجب لاعب كرة القدم بالنجمة التركية المعروفة بجمالها. وتكلل زواجهما عام 2019 وأنجبت أمينة أخيراً إبنتها الاولى التي أطلقا عليها إسم ايدا. وأعلن الثنائي الخبر السعيد قبل ساعات على صفحات السوشال ميديا.

يعتبر مسعود أوزيل واحداً من أهم لاعبي كرة القدم في العالم، وكسب نجومية واسعة بعد إنضمام في فريق أرسنال في الدوري الانكليزي. لكن علاقته بالممثلة التركية أمينة جولشن وضعته تحت الاضواء أكثر بعدما دارت حولهما الكاميرات بالعالم ملتقطة صوراً لهما. اليك بعض التفاصيل حول علاقتهما وحياتهما معاً:

  • دخلت أمينة الى التمثيل بعد فوزها بلقب "ملكة جمال تركيا" 2014، وسابقاً عملت في مجال الاعلانات وعرض الازياء. لم تحقق شهرة واسعة بالتمثيل، بل شهرتها إكتسبتها بسبب جمالها اللافت.
  • في الصيف الماضي تزوج الثنائي بحفلة أقيمت في تركيا وحضرها رجب طيب اردوغان، وعدد كبير من النجوم.
  • تعرضت أمينة ومسعود لعملية سطو سرقة خطيرة خلال تواجدهما الصيف الماضي في لندن. هذا الامر أدى الى تعزيزه فرق الحراسة له ولزوجته.
  • رزقت أمينة قبل ساعات بطفلتها الاولى من مسعود واطلقا عليها إسم إيدا ونشرا صورة معاً.
  • منذ زواجها تركت أمينة عالم التمثيل، ومنذ خطوبتها أعلنت أنها لن تطل بمشاهد جريئة في المسلسلات. ولاحقاً إبتعدت عن التمثيل.
  • تعرّض مسعود لموقف قبل أهر طويةل، أدى الى اعتزاله اللعب مع فريق المنتخب الالماني لكرة القدم. فقد انتقد اللاعب الذي يحمل الجنسية الالمانية، المانيا ووصفها بالعنصرية. وأتى تصريح مسعود بعد نشره صورة مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قبل انطلاق المونديال الاخير، وتعرضه لانتقادات واسعة بسبب الصورة.
  • حمل مسعود كأس العالم مرات عدة ولعب تسع سنوات في الفريق الالماني قبل أن يتركه أخيراً.

يذكر أن 6 نجوم أتراك رزقوا بأطفال ذكور، أما أمينة فقد رزقت بفتاة لتعلن دخولها إلى عالم الامومة.



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج