اليك كل الحقائق عن حاسبة الحمل بالهجري ونوع الجنين!

اليك كل الحقائق عن حاسبة الحمل بالهجري ونوع الجنين!

تبحثين عن معلومات عن حاسبة الحمل بالهجري ونوع الجنين وترغبين في معرفة كيفيةحساب موعد الولادة بالهجري وبالتالي توقع نوع الجنين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ما لا تعرفينه من معلومات عن حاسبة الحمل بالهجري.

كيفية استخدام حاسبة الحمل بالهجري!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر كيفية حساب الحمل من اخر دورة، نطلعك في ما يلي على كيفية استخدام حاسبة الحمل بالهجري.

في الواقع، ان حاسبة الحمل بالهجري والتي تعرف ايضا بالجدول الصيني، تعتبر من اقدم الطرق والوسائل االمتبعة لمعرفة نوع الجنين بعيدا عن السونار وغيرها من الطرق العلمية الاخرى، وترتكز على عملية حسابية بسيطة.

ترتكز حاسبة الحمل بالهجري على الاشهر الهجرية وعلى عمر الام، حيث تنظر المرأة في الجدول الى عمرها مع اضافة سنة اليه والشهر الذي حدث فيه الحمل مع اضافة شهر اليه. اي انه في حال حملت المراة في عمر الـ31 فيجب ان تحسب ان عمرها 32، واذا حدث الحمل في الشهر التاسع، فيجب ان تحسب ان الحمل حدث في الشهر 10.

تجدر الاشارة الى ان غالبية الازواج يلجؤون الى حاسبة الحمل بالهجري للتخطيط الحمل وجنس الجنين مسبقا.

الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين!

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه معلومات عن حاسبة الحمل بالهجري ونوع الجنين، نقدم لك في ما يلي الجدول الصيني لمعرفة جنس الجنين

الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين!

اخيرا، وبعد ان قدمنا لك في هذا الموضوع معلومات عن حاسبة الحمل بالهجري ونوع الجنين، ندعوك الى الاطلاع على [جدول بمعدل زيادة الوزن الطبيعية أثناء الحمل](جدول بمعدل زيادة الوزن الطبيعية أثناء الحمل).



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟