ودّعي الدهون في7 أيام!

كيفية تخسيس الجسم بسرعة خلال اسبوع واحد

مناسبة قريبة جدّاً ولا تعرفين كيف تتخلّصين من الكيلوغرامات الزائدة بسرعة؟ لا تقلقي فسنقدّم إليك الحلّ السريع لتستعيدي جسمك الرشيق خلال أيام قليلة وكل ذلك بمجرد الالتزام بالنظام الغذائي التالي: في البداية لا بدّ من أن نذكّرك أنّ شرب الماء ضروري خلال اتّباع هذه الحمية لذا اشربي كوباً من الماء قبل وبعد تناول الوجبات التي سنعرضها عليك.

*وجبة الإفطار: لا تفوّتي أبداً وجبة الإفطار! تناولي بيضة مسلوقة مع الخضار إضافة إلى ربع رغيف من خبز النخالة أو الخبز الأسمر. أمّا إن كنت من الأشخاص الذين لا يحبون تناول البيض فاستعيضي عنه بقطعتين من التوست مع الجبن والخضار. وإن كنت ترغبين بإضافة السوائل إلى وجبتك فاختاري كوباً من الشاي الأخضر.

ما هي المعتقدات الخاطئة التي تقضي على حميتك؟

*وجبة الغداء: تناولي شريحتين صغيرتين من اللحم المشوي مع طبق غنيّ بأنواع عديدة من الخضار يتضمّن ملعقة واحدة من الزيت. أو بإمكانك تناول قطعة من فيليه السمك المشوي مع السلطة المحضّرة من أنواع عديدة من الخضار إضافة إلى ربع رغيف من خبز النخالة. أمّا إن كنت من محبّي الدجاج، فبإمكانك استبدال السمك بقطعة من الدجاج المشوي منزوعة الجلد. تذكّري أنّ الخضار ضرورية لتزويدك بالشعور بالشبع لذا أدخليها بانتظام إلى وجباتك.

هل بدانتك خفية؟

*وجبة العشاء: تناولي خلال وجبة العشاء طبقاً من السلطة أو كوباً من اللبن الزبادي قليل الدسم.

ملاحظات:

* إن كنت تعانين من أي مشاكل صحية لا تتّبعي هذا النظام الغذائي من دون استشارة طبيبك كي لا يتعارض ذلك مع حالتك أو الأدوية التي تتناولينها.

* بإمكانك استبدال الخبز خلال وجبة الغذاء بملعتقين من الأرزّ المسلوق.

* مارسي رياضة المشي لمدة 30 دقيقة يومياً.

* عند الشعور بالجوع بين الوجبة والأخرى بإمكانك تناول البروكولي المسلوق أو حبتين من الخيار، حبة من التفاح أو حبة من البرتقال متوسطة الحجم.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟