بالصور: نجمات فشلن في إخفاء الكرش البارز

نجمات يعانين من الكرش البارز

لأننا بشر، نشعر دائما براحة أكبر عندما نقابل من يعاني نفس الصعاب التي نعانيها. في هذا الإطار، من شأن صور نجمات يعانين من الكرش البارز أن يشعرك بالراحة.

غالبا ما تبدو لنا النجمات العربيات والعالميات بصورة مثالية، وكأنهن لسن من البشر ولا يعانين من المشاكل التي نعاني منها نحن. لا شك في أنك تعلمين أن أغلب الصور التي تلتقط للمشاهير هي محسنة على تطبيق فوتوشوب وغيره من التطبيقات التجميلية.

لكن هذا لا يعني أنهن لا يتمتعن بأجسام رشيقة وجميلة عملن جاهدات على تحقيقها ولهن كل الإحترام والتقدير لقدرتهن على القيام بذلك.

على الرغم من نحافتهن وأجسامهن المنحوتة، يلتقط المصورون أحيانا صورا لنجمات خلال الحفلات والمهرجانات من زوايا مختلفة، تظهر بها أجسامهن على حقيقتها، وتشعرنا بالراحة كوننا لسنا الوحيدات غير القادرات على اخفاء كرشنا البارز أحيانا.

كرش رغم الرشاقة!

نجمات يعانين من الكرش البارز

في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حازت الممثلة المصرية شيرين رضا زوجة الفنان عمرو دياب على انتباه الصحافة العربية كلها، لكن للأسباب الخاطئة للأسف. فكان كل هم الصحافيين "كرش" شيرين البارز على السجادة الحمراء.

نجمات يعانين من الكرش البارز

على الرغم من اطلالات الفنانة اللبنانية اليسا التي غالبا ما تكون من الأجمل، تظهر اليسا في هذه الصورة وعدد من الصور الأخرى بكرش بارز ومترهل بعض الشيء.

نجمات يعانين من الكرش البارز

اما بالنسبة الى المغنية المصرية رنا سماحة، فقررت نشر هذه الصورة لها على موقع انستقرام، معتبرة ان "الكرش" اصبح موضة. فعلقت كاتبة: "بصرف النظر عن كرشي بقى بقالي ساعة مش عارفة اشيله من الصورة خلاص بقى هو موضة".

بعد ان رأيت "كرش" اكثر الاشخاص رشاقة، حان الوقت للتعلمي كيفية تقبل جسمك ونفسك فأنت جميلة كيفما كنت!

للمزيد، اليك صور مشاهير مثل نور عريضة قبل الشهرة!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج