ما طريقة التخلص من السموم في الجسم؟

طريقة التخلص من السموم في الجسم

المواضيع

  1. مسببات السموم في الجسم

  2. طريقة التخلص من السموم في الجسم

تتساءلين عن طريقة التخلص من السموم في الجسم في مقالنا اليوم نتطرق الى موضوع التخلص من سموم الجسم بكافة تفاصيله ونقدم لك بعض النصائح المفيدة.

هل تعلمين ان المعاناة من الارهاق والتعب والصداع، وعسر الهضم ومشاكل البشرة والشعر جميعها من المشكلات المتعلقة بتراكم السموم في الجسم. لذلك من المفيد ان تتعرفي الى طريقة التخلص من السموم في الجسم.

مسببات السموم في الجسم

  1. المنظفات المنزلية الكيميائية تحتوي على سموم مضرة جدا للجسم.

  2. الاطعمة التي تحتوي على الزيوت والدهون.

  3. اشعة الاجهزة الخلوية والتلفاز والحاسوب.

  4. تناول المشروبات الغازية، والعصائر التي تحتوي على ملونات.

  5. المواد الحافظة الموجودة في الكثير من الأطعمة المعلبة.

  6. بعض أنواع العقاقير الطبية.

طريقة التخلص من السموم في الجسم

بعدما تعرفت على رجيم تنظيف الجسم من السموم لمدة اسبوع، نعرفك في هذا الشق على طريقة التخلص من السموم في الجسم:

  1. احتسي كمية كبيرة من المياه نظرا الى فوائد الماء الصحية في هذا الصدد بحيث انه ينظف الجسم من السموم معه على شكل عرق او بول.

  2. اتبعي نظاما غذائيا صحيا واكثري من تناول الخضروات وذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من الألياف التي تعمل على حرق الدهون وتنظيف الجسم من السموم مثل البصل والثوم والبروكلي وغيرها.

  3. أكثري من تناول الفاكهة الطازجة والعصائر الطبيعية بحيث انها تساعد على تنشيط عمل الكلى، والكبد، وتخليص الجسم من السموم.

  4. تناول الأعشاب الطبيعية مثل البانونج والشاي الأخضر، بحيث ان العناصر الموجودة فيها بما فيها مضادات الأكسدة تساهم في تنظيف الجسم من السموم.

  5. احرصي على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، فالرياضة تنشط الأجهزة في الجسم وتحثها على القيام بعملها كما وانها تخرج السموم من خلال عملية التعرق.

واخيرا بعدما تعرفت على طريقة التخلص من السموم في الجسم، ندعوك لاكتشاف خلطة طبيعية لطرد سموم الجسم من القدمين في 30 دقيقة



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!