نجمات عربيات كافحن لحضانة أبنائهن بعد الطلاق!

لا تغرّك شهرتهن...نجمات عربيات كافحن لحضانة أبنائهن

نوال الزغبي ووفاء الكيلاني وأصالة نصري، نجمات عربيات عرفن الشهرة ولكن كافحن من أجل حضانة أبنائهن وحصلن عليها. فنانات وهن في الحقيقة أمهان مكافحات صارعن من اجل حضانة اطفالهن والعيش معهن تحت سقف واحد. أو تقاسمن الحضانة مع طليقهن بشكل هادئ.

  • نوال الزغبي: عانت نوال الزغبي كثيراً في حياتها الزوجية مع ايلي ديب، وإنفصل الثنائي قبل 12 عامأً ولديهما ثلاثة أولاد تيا وجوي وجورجي. لكن المغنية اللبنانية عانت كثيراً لحصولها على حضانة اطفالها وكان طليقها يهددها دائما بحرمانها من اولادها. وتأتي نوال ضمن قائمة طويلة من الفنانات الامهات ولكن المنفصلات عن ازواجهن.
  • وفاء الكيلاني: انفصلت وفاء من زوجها الاول طوني مخايل عام 2016 وأنجبت منه طفلين هما جودي وريان. وتزوجت في العام التالي من النجم تيم حسن. يومها ضجت صفحات السوشال ميديا بتعليقات حول زواج الثنائي وعلاقتهما التي بدأت بعدما إستضافته وفاء ضيفاً في احد برامجها. رغم ان حياة وفاء بعيدة عن الاضواء، لكن يتردد في الاوساط الفنية ان الكيلاني تحاول مراراً الحفاظ على حضانة طفليها.
  • أصالة نصري: تعتبر اصالة نصري من اكثر الفنانات اللواتي عايشن صراعات في حياتهن الزوجية. المرة الاولى تزوجت من ايمن الذهبي وانجبت منه ولدين فازت بحضانتهما بعد طلاقها. وبداية العام الحالي اعلنت انفصالها عن زوجها طارق العريان بعدما انجبت منه توأم علي وعمر قبل 10 سنوات. لتحصل على حضانة التوأم وتكمل بذلك حياتها مع طفليها.


أبراج

برج القوس
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج