اسماء وضعيات الجماع الأكثر إثارة!

اسماء وضعيات الجماع الأكثر إثارة

المواضيع

  • اسماء وضعيات الجماع الأكثر إثارة

إن كنت تتساءلين ما هي اسماء وضعيات الجماع الأكثر إثارة فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أهم هذه الوضعيات لكي تسعدي زوجك بها.

لا يمكننا أن ننكر أن العلاقة الحميمة هي من أساسيات الحياة الزوجية وهي من الطرق التي تمنحك سعادة زوجية لا مُتناهية. ولهذا السبب إخترنا أن نعرفك على أسماء وضعيات الجماع الأكثر إثارة لعيش تجربة ممتعة مع الشريك.

اسماء وضعيات الجماع الأكثر إثارة

سبق وتعرفت معنا على طريقة إثارة الرجل بالكلام، أما الآن سنعرض لك وضعيات الجماع الأكثر إثارة عند المرأة والرجل:

  • وضعية الجلوس على الأريكة: من الوضعيات التي يحبها الرجل هي وضعية الجلوس على الأريكة التي تتمثل بجلوس الرجل على حافة الأريكة وتجلس المرأة على حجره وتلف ساقيها حول خصره ليتمكن من إدخال قضيبه والوصول الى النشوة.
  • الوضعية التقليدية: تُعتبر الوضعية التقليدية من الوضعيات التي تحبها المرأة وهي الوضعية الأكثر شيوعاً وإنتشاراً. تتمثل هذه الوضعية بإستلقاء الزوجة على ظهرها وفتح رجليها ونوم الرجل فوقها لإدخال عضوه الذكري وحصول إيلاج. ومن أهم ما يميز هذا الوضعية أنها تسمح بالتوالصل البصري مما يحفز العلاقة الى أقصى درجة ويجلب السعادة للطرفين.
  • وضعية الفارسة: إن هذا الوضعية تمنحك سعادة وإستمتاع كبير لأنها تمنحك شعور القيادة وتجعلك تتحكمين بالعلاقة الحميمة وتصلين الى أماكن الإثارة عند شريكك وهي تتمثل بإستلقاء الرجل وجلوس المرأة من فوقه على عضوه الذكري ويكون وجهها واضح له ليتمكن بدوره من مداعبة جسدها.
  • وضعية رعاة البقر: تندرج أيضاً في قائمة الوضعيات المفضلة عند الرجال وهي تتمثل بإستلقاء الرجل على ظهره في حين تجلس المراة فوقه وعلى قضيبه ويكون ظهرها مواجها لوجهه، وبهذه الطريقة، يحصل الإيلاج السريع.
  • وضعية الوضع الخلفي: في هذه الوضعية يكون الزوج مستلقياً على ظهره وتجلس المرأة عليه ويكون ظهرها متوجهاً نحو وجهه مما يسمح لها بالسيطرة التامة أثناء العلاقة.

بعد أن تعرفت على وضعيات الجماع الأكثر إثارة، إكتشفي ما هي أخطر وضعيات الجماع!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟