اهم 5 اعشاب لزيادة الخصوبة وفرص الحمل والتبويض

اعشاب لزيادة الخصوبة وفرص الحمل والتبويض

هل تبحثين عن اعشاب لزيادة الخصوبة وفرص الحمل والتبويض؟ تابعي قراءة مقالتي على موقع عائلتي حيث أكشف لك عن اهم 5 اعشاب تزيد من فرص الحمل لديك.

إذا كنت تعانين من أسباب عدم الحمل رغم سلامتك أنت وزوجك، فربما تكونين قد فكرت في كل الخيارات المتاحة. وفي حين أنّه للطب دور كبير في مساعدتك على الحمل، إلّا أنّ لكن الطريقة الطبيعية لإنجاب الأطفال تجذب الكثير من الأمهات.

وفيما يلي أكشف لك عن اهم 5 اعشاب لزيادة الخصوبة وفرص الحمل والتبويض.

5 أعشاب لزيادة الخصوبة

عندما تبحثين في خيارات الطبيعة، ضعي في اعتبارك ما يلي، ولكن تأكدي من التحدث إلى طبيبك أولاً.

إذًا، ما هي افضل اعشاب للحمل السريع؟

عشبة عفيفة التوت

ينظم التوت العفيف الاختلالات الهرمونية. في أغلب الحيان عند استعمالها، ساعدت النساء على الحمل. على أقل تقدير، يساعد التوت العفيف على تنظيم دورتك الطبيعية، وهذا أمر جيد دائمًا لإنجاب الأطفال.

الكوهوش السوداء

يحفز المبايض، والأفضل من ذلك، يعطي دفعًا للبويضات في الداخل! كما يساعد في تخفيف الشعور بتقلصات الدورة الشهرية. ومع ذلك، يجب استخدامه فقط في النصف الأول من دورتك الشهرية لمنع حدوث مشاكل.

عشبة الماكا

تم استخدام الماكا منذ آلاف السنين كدواء طبي يعزز الرغبة الجنسية والخصوبة. تعمل هذه العشبة كمُكَوِّن يساعد الجسم على التأقلم في أوقات التوتر المتزايد، ولكنه قد يؤثر أيضًا على التستوستيرون عند كل من الرجال والنساء. من غير الواضح ما إذا كان يؤثر على المستويات الفعلية لهرمون التستوستيرون فقط، ولكن ثبت في كل من الفئران الذكور والإناث تأثير إيجابي على الخصوبة. واقرأي أيضًا عن طرق تنشيط التبويض بعد سن الاربعين بواسطة البلازما.

زهرة الربيع المسائية

بالإضافة إلى قدرتها في تخفيف عوارض الدورة الشهرية، يساعدك زيت زهرة الربيع على إنتاج سائل عنق الرحم الجيد والخصب. تساعد هذه الطبقة الإضافية على حماية الحيوانات المنوية وهم يشقون طريقهم إلى البويضة، مما يترك فرصة أكبر للإخصاب. إنه آمن للاستخدام من دورتك الشهرية إلى الإباضة.

البرسيم الأحمر

البرسيم الأحمر هو توأم هرمون الاستروجين. على الرغم من أنهما غير متطابقين، إلا أنهما يمكن أن يؤديا نفس الغرض، حيث يساعد البرسيم الأحمر على تكثيف بطانة الرحم، مما يؤدي إلى انغراس أفضل ويزيد من خصوبتك.

وأخيرًا، يمكنك أن تقرأي أيضًا عن 5 طرق تساعد على الحمل السريع مضمونة النتائج!



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟