من هي الملكة شبيهة الأميرة شارلوت في صغرها؟

شبيهة الاميرة شارلوت

لطالما استحوذت الأمور المتعلقة بالعائلة الملكية البريطانية على اهتمام الكثيرين والكثيرات من متتبعي أخبار العائلة الملكية الأشهر على الإطلاق بدءًا من أصغر فرد منها وهي الأميرة شارلوت وصولًا الى الجدة المثيرة للجدل الملكة اليزابيث الثانية والتي تشكل بدورها حالة فريدة من نوعها تجمع بين الملكة الصارمة والجدة الحنونة في آنٍ واحد.

وعندما نتحدث عن الملكة إليزابيث الثانية لا يسعنا سوى أن نستذكر معًا المواقف التي شغلت الكثيرين حول العالم في وقت سابق وبخاصة تلك التي جمعتها بدوقة كامبريدج كيت ميدلتون كعندما أجبرتها الملكة على قص شعرها او الشروط التعجيزية التي فرضتها عليها. وها قد وصلنا الى الأميرة الأصغر في العائلة الملكية حتى الساعة قبل قدوم شقيقتها او شقيقها الذي سيولد بعد أشهر قليلة.

اذ وبعد أيام معدودة من دخولها الحضانة لفتت الكثيرين من رواد التواصل الإجتماعي الصور التي نشرها الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون على تطبيق انستقرام للأميرة الصغيرة وهي تستعد للذهاب الى الحضانة. وقد علق الجميع على الشبه الملحوظ بين الأميرة شارلوت وجدة والدها الملكة اليزابيث.

شبيهة الاميرة شارلوت

فقد ورثت طفلة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون والأمير وليام العينين الزرقاوين من جدّة والدها، إضافةً الى ملامح الوجه المتشابهة وقد ظهر ذلك جليًا في الصور التي تعود للملكة اليزابيث في صغرها وكأنها فعلًا الأميرة شارلوت.

إقرأي أيضًا: لهذا السبب تنقل الملكة اليزابيت حقيبتها من يد إلى أخرى!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج