خبراء لغة الجسد يكشفون علاقة الملكة إليزابيث بأحفادها

علاقة الملكة اليزابيث باحفادها وفقاً لخبراء لغة الجسد

بالنسبة للعالم، تُعتبر الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. أمّا بالنسبة لأحفادها الثمانية، فهي ببساطة جدّتهم. فكيف يُمكن وصف علاقتها بهم؟

في هذا المقال من عائلتي، نكشف عما استنتجه خبراء لغة الجسد بشأن العلاقة التي تجمع الملكة اليزابيث الثانية بأحفادها بعد تحليل حركاتها وتعابير وجهها في لقاءٍ أجري مع موقع Good Housekeeping ؛ فهل هي جدّة عادية في ظل قوانين ملكية لا تستطيع حتى هي خرقها؟

علاقة الملكة اليزابيث بجيمس، الفيكونت سيفيرن

علاقة الملكة اليزابيث بجيمس، الفيكونت سيفيرن

جيمس، الفيكونت سيفيرن، هو أصغر أحفاد الملكة إليزابيث الثانية. قليلة هي المرات التي رُصد فيها الإثنين معاً في الأماكن العامة. في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، ظهرا وهما يقفان بجانب بعضهما البعض بينما كانا يلوحان للزوجين السعيدين.

وفقاً لخبيرة لغة الجسد ومؤلفة كتاب The Complete Idiot's Guide to Reading Body Language، سوزان قسطنطين: "بدا واضحاً في الصورة أنّ جيمس كان يقف بشكلٍ أقرب من والدته، مقارنةً بالمسافة بينه وبين جدّته. أمّا وضعية الملكة فتشير إلى طريقتها في جمع الأسرة معاً. ووضعية جيمس قد تكون مبررة نظراً لصغر سنه".

علاقة الملكة اليزابيث بالليدي لويز ويندسور

علاقة الملكة أليزابيث بالليدي لويز ويندسور

وفقاً لباتي وود، خبيرة لغة الجسد ومؤلفة كتاب SNAP: Making the Most of First Impressions, Body Language, and Charisma، بغض النظر عما إذا كانت الملكة تلمس قبعة حفيدتها أو تقوم بتعديلها، من اللافت أنها تلمسها في مكانٍ عام. والإبتسامة الكبيرة المرسومة على وجه الطفلة ترمز إلى العلاقة المميزة التي تجمع الإثنتين.

علاقة الملكة اليزابيث بالأميرة يوجيني

علاقة الملكة اليزابيث بالأميرة يوجيني

رغم الشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات بين والدي الأميرة يوجيني والملكة إلا أنّ ذلك لا يعيق العلاقة بينهما. والدليل على ذلك وفقاً لقسطنطين أنّ يوجيني تضع يديها على جانبيها ما يشير إلى أنها مرتاحة بالقرب من جدتها.

علاقة الملكة اليزابيث بالأميرة بياتريس

علاقة الملكة اليزابيث بالأميرة بياتريس

قد لا تُعتبر فرداً عاملاً في العائلة الملكية، ولكن هذا لا يؤثر على طريقة تعامل الملكة مع حفيدتها الأميرة بياتريس؛ فالإبتسامة على وجوههن كفيلة بإخبارنا كل شيء عن العلاقة التي تجمعهما. تقول قسطنطين:"حتى أثناء ارتداء القفازات، تنظر الملكة مباشرة إلى حفيدتها وتنخرط تمامًا في هذه اللحظة."

علاقة الملكة اليزابيث بالأمير هاري

علاقة الملكة اليزابيث بالأمير هاري

سواء كانت تحية ودية أو همسة، تشير قسطنطين إلى المعنى الكامن وراء شفاه الملكة حيث تقول: "لكي تشعر بالقرب من شخص ما وتسمح للجسم بالتركيز الكامل على اللحظة، قد يغلق الناس عيونهم أو شفاههم بإحكام". وتضيف: "هنا، تشير شفاه الملكة إلى أنها عميقة في التفكير وتشعر بعاطفة قوية."

علاقة الملكة اليزابيث بالأمير ويليام

علاقة الملكة اليزابيث بالأمير ويليام

ليس غريباً أن تكون العلاقة بين الملكة اليزابيث وملك المستقبل مميزة. في إحدى المقابلات التي أُجريت معه، قال الأمير ويليام أنّ أعز ذكريات طفولته كانت مع جدّته. هناك شعور كبير بالفخر بين الإثنين. توضح قسطنطين: "رغم أنّ هذه مناسبة رسمية إلا أنه يمكنك الشعور بمدى فخر الملكة بحفيدها وهو يشرح عن عمله في سلاح الجو الملكي".

علاقة الملكة اليزابيث بحفيدتها زارا تيندال

علاقة الملكة اليزابيث بحفيدتها زارا تيندال

هذه اللحظة بين الملكة وزارا، ابنة الأميرة آن ومارك فيليبس، نادرة بسبب أسلوبها غير الرسمي المريح. تخبرنا قسطنطين: "يمكننا أن نشعر بمدى استرخاء الاثنين. من الواضح أن الملكة لا تخشى إظهار الارتباط العاطفي على الرغم من الأجواء العامة".

علاقة الملكة اليزابيث بحفيدها بيتر فيليبس

علاقة الملكة اليزابيث بحفيدها بيتر فيليبس

قبل أكثر من 40 عاماً، وُلد بيتر فيليبس وكان الحفيد الأول الذي جعل من الملكة جدّة. وبدت الحماسة واضحة على تعابير وجهها. تفسّر قسطنطين تحركات الملكة مثل الإنحناء للأمام ومدّ يدها نحو الطفل له هدف؛ "فهي تريد أن تكون على اتصال بالمولود الجديد، لكن المعايير الملكية تمنعها ببساطة من أن تكون حنونة كما ترغب".

والآن، إليك الحقائق الصادمة التي لا يعرفها أحد عن الملكة!



أبراج

برج القوس
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج