تكبير الردفين لم يعد يحتاج للعمليات الجراحية!

تكبير ردفين
title

تكبير ردفين

steps
title

steps

running
title

running

bicycle
title

bicycle

لا بدّ من أنّك كمعظم النساء ترغبين بالحصول على جسم جميل ولعلّ من أهم الأمور التي ترغبين القيام بها هي تكبير الأرداف. لن يكون هذا الأمر من المستحيلات إن اتّبعت نصائحنا. إن لم ترغبي بالقيام بعملية جراحية أو اختيار الحقن لتكبير ردفيك، فقد يكون الخيار الأنسب هو التّمارين الرياضية. حاولي في البداية اختيار الرياضات التي تبني عضل رجليك وردفيك كالركض، ركوب الدراجة، أو السباحة.

مأكولات تساعد على التخلص من دهون الأرداف

وإن لم تكن هذه الرياضات من هواياتك فيمكنك اختيار تمرين القرفصاء. ضعي يديك على كرسيّ وأنزلي ردفيك إلى الأسفل نحو الأرض إلى أن يبدو جسمك وكأنّك تجلسين على كرسيّ وهميّ. ثمّ اضغطي على رجليك وارفعي جسمك وعودي إلى الوضعية الأولى. عندما تشعرين أنّ هذا التمرين أصبح سهلاً احملي بعض الأوزان وكرّريه.

من يخضع لعمليات شفط الدهون؟

إضافة إلى ذلك، يمكنك الاستعانة بتمرين آخر وذلك من خلال الوقوف ووضع يديك على كرسيّ وبعدها ارفعي إحدى ساقيك إلى الخلف وارفعيها قدر المستطاع، وبعد ذلك أنزليها إلى أن تقترب من الأرض وأعيدي رفعها. كرّري هذا التمرين عدّة مرّات للساقين. وإليك الخيار الثالث! أحضري منصة صغيرة، واحملي الأوزان بجانب جسمك وضعي القدم اليمنى فوق المنصة وارفعي جسمك في الهواء حتى تلمس القدم اليسرى المنصة ثمّ انزلي. كرّري التمرين عدّة مرّات مع تبديل القدمين.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟