اليك تقسيم الابراج حسب الاشهر الميلادية وابرز مواصفاتها!

اليك تقسيم الابراج حسب الاشهر الميلادية وابرز مواصفاتها!

المواضيع

  1. تقسيم الابراج حسب الاشهر!

  2. اهم مواصفات الابراج!

ترغبين في معرفة ما تقسيم الابراج حسب الاشهر الميلادية واذا كان يمكن تقسيمها بحسب الاشهر الهجرية وترغبين في تصفحصور اشكال الابراج واسمائها؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كيفية تقسيم الابراج على اشهر السنة.

اذا تساءلت يوما لماذا يوجد 12 برجا، فالسبب يعود الى كون السنة تضم 12 شهرا وبالتالي تقسم الابراج الفلكية على اشهر السنة، فكيف يمكن تقسيم الابراج حسب الاشهر اذا وما الذي يميز كل برج عن غيره؟

تقسيم الابراج حسب الاشهر!

  • برج الحمل: يبدأ في 21 مارس وينتهي في 19 ابريل
  • برج الثور: يبدأ في 20 ابريل وينتهي في 20 مايو
  • برج الجوزاء: يبدأ في 21 مايو وينتهي في 20 يونيو
  • برج السرطان: يبدأ في 21 يونيو وينتهي في 22 يوليو
  • برج الاسد: يبدأ في 23 يوليو وينتهي في 22 اغسطس
  • برج العذراء: يبدأ في 23 اغسطس وينتهي في 22 سبتمبر
  • برج الميزان: يبدأ في 23 سبتمبر وينتهي في 22 أكتوبر
  • برج العقرب: يبدأ في 23 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر
  • برج القوس: يبدأ في 22 نوفمبر وينتهي في 21 ديسمبر
  • برج الجدي: يبدأ في 22 ديسمبر وينتهي في 19 يناير
  • برج الدلو: يبدأ في 20 يناير وينتهي في 18 فبراير
  • برج الحوت: يبدأ في 19 فبراير وينتهي في 20 مارس

اهم مواصفات الابراج!

اذا، وبعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على كيفية تقسيم الابراج حسب الاشهر الميلادية، نكشف لك في ما يلي عن اهم مواصفاتها:

  1. برج الحمل: اكثر ما يميز مواليد برج الحمل الذين ينتمون الى لائحة الابراج النارية، هو شخصيتهم المندفعة وحماسهم الكبير وتفاؤلهم الذي يجعلهم ينظرون الى الحياة بنظرة ايجابية دوما، كذلك هم مخلصون مهنيا وعاطفيا.

  1. برج الثور: اكثر ما يميز مواليد برج الثور الذين ينتمون الى لائحة الابراج الترابية هو قدرتهم على رؤية الامور من منظار عملي وواقعي وهذا ما يساعدهم في تحقيق النجاحات وتجنب الاخفاقات المهنية والعاطفية والمادية.

  1. برج الجوزا**ء**: ينتمي مواليد برج الجوزاء الى لائحة الابراج الهوائية، ورغم رومنسيتهم الكبيرة وشخصيتهم العاطفية والحنونة التي لا يبخلون بها، الا انهم يقدسون استقلاليتهم ويخشون من الارتباط والزواج.

  1. برج السرطان: ينتمي مواليد برج السرطان الى لائحة الابراج المائية، ويتميزون بشخصياتهم العاطفية والمخلصة والصادقة وبقيمهم العالية وبجعل افراد الاسارة اولوية في حياتهم، وفي هذا السياق ندعوك الى الاطلاع على اكثر الابراج توافقا مع برج السرطان

  1. برج الاسد: ينضم مواليد برج الاسد الى لائحة الابراج الناريه، واكثر ما يميزهم هي شخصياتهم القيادية القوية وثقتهم الكبيرة بالنفس والتي تجعلهم محط تقدير واهتمام كبيرين، كذلك هم مثابرون دوما على

  1. برج العذراء: اكثر ما يميز مواليد برج العذراء الذي ينتمون الى الابراج الترابية هو شخصياتهم العقلانية والواقعية التي تجعلهم يتخذون القرارات الصائبة، كذلك هم من الاشخاص المخلصون ويعملون دوما بجد وجهد كبيرين.

  1. برج الميزان: ينتمي مواليد برج الميزان الى الابراج الهوائية، واكثر ما يميزهم هي شخصياتهم المسالمة التي تدفعهم الى الابتعاد عن الصراعات والخلافات ايا كان نوعها وشكلها، كما انهم دائما ما يوازنون بين عقلهم وقلبهم.

  1. برج العقرب: اكثر ما يميز مواليد برج العقرب الذين ينتمون الى الابراج المائية هي شخصياتهم الحازمة والصادقة والتي تدفعهم دوما الى البحث عن الحقيقة وقولها لو مهما كان الثمن.

  1. برج القوس: ينتمي مواليد برج القوس الى لائحة الابراج الناريه، واكثر ما يميزهم هي شخصياتهم المنفتحة وذكاءهم وسحرهم وجاذبيتهم، يعشقون السفر والمغامرات ولا يعرفون معنى الملل في حياتهم.

  1. برج الجدي: اكثر ما يميز مواليد برج الجدي الذين ينتمون الى الابراج الترابية، هو مواقفهم الثابتة واصرارهم على تحقيق النجاح وتنفيذ كافة الخطط التي وضعوها، كذلك يتحملون مسؤوليتهم على اكمل وجه ويصعب على احد ان يعرقل نجاحهم.

  1. برج الدلو: يتمتع مواليد برج الدلو الذين ينتمون الى الابراج الهوائية، بشخصية شجاعة ومقدامة لا يخشون مواجهة الظروف المختلفة والقاسية، ورغم ميلهم الى الاستقلالية الا انهم لا يحبون الوحدة ويفضلون الحياة الاجتماعية الصاخبة.

  1. برج الحوت: يتمتع مواليد برج الحوت الذين ينتمون الى الابراج المائية، بشخصية حساسة وعاطفية تدفعهم الى تقديم يد العون لكل من يحتاجها، الا انهم غالبا ما يهربون من الواقع ويرسمون في خيالهم نظرة افتراضية للواقع.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع كيفية تقسيم الابراج حسب الاشهر الميلادية لتعذر تقسيمها على الاشهر الهجرية واطلعناك على ابرز مواصفاتها، ندعوك الى التعرف على انواع الابراج والفرق بينها!



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج