إليك طريقه استخدام كريم بروكتو جليفنول!

طريقه استخدام كريم بروكتو جليفنول

المواضيع

  • ما هو كريم بروكتو جليفنول وفوائده
  • طريقه استخدام كريم بروكتو جليفنول

ان كنت تتساءلين عن طريقه استخدام كريم بروكتو جليفنول فاكتشفي مع عائلتي في هذا المقال ما هو هذا الكريم وما دواعي استخدامه وكيف يجب استخدامه.

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة البواسير المزعجة التي هي عبارة عن أوردة منتفخة موجودة حول فتحة الشرج أو في أسفل المستقيم. تجدر الإشارة أن ما من سبب رئيسي للإصابة بالبواسير ولكن الأسباب الأكثر شيوعاً هي العوامل الوراثية، عدم التمكن من التبرز بشكل الطبيعي والشد أثناء التبرز وظهور مضاعفات عند المعاناة من الإمساك الحاد.

ولهذا السبب، يبحث الجميع عن علاج لهذه المشكلة للتخلص من الأوجاع التي تسببها، ومن بين اهم هذه العلاجات هو كريم بروكتو جليفنول الذي سنقدم لك أهم المعلومات عنه في هذا المقال.

ما هو كريم بروكتو جليفنول وفوائده

طريقه استخدام كريم بروكتو جليفنول

إن كريم بروكتو جليفنول هو علاج أو كريم موضعي يوفر راح فورية من أعراض البواسير المزعجة كالحكة، التورم، شد الجلد، والألم الذي ينتج عن البواسير في منطقة المستقيم والشرج. يعمل هذا الكريم أيضاً على التخفيف من الحرقان ويقضي على الإلتهابات بسبب احتوائه على ترايبينواسيد والليدوكيين.

طريقه استخدام كريم بروكتو جليفنول

قبل التكلم ان طريقة استخدام هذا الكريم، يجب ان تعلمي أن هذا الكريم للبالغين فقط ولا يمكن إستخدامه للأطفال. أما عن طريقة استخدامه فهو غالباً يتم وضعه على المنطقة المصابة ( الشرج ) مرتين يومياً أي مرة في الصباح واخرى في المساء وعندما تخف الأعراض تخف الجرعة وتتحول الى مرة واحدة في الصباح.

وأخيراً، ننصحك بالتوجه الى أقرب مستشفى في حال المعاناة من أي تفاعل تحسسي، وعادة ما تتضمن أعراض هذا الفتاعل صعوبة في التنفس والبلع، الإصابة بالطفح الجلدي، وضيق في الصدر. والى جانب استخدام هذا الكريم، ننصحك أيضاً بالقيام بعلاج البواسير في المنزل وبطرق طبيعية.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!